داليا شيح وفريق La Hala King Zoo آخر المتأهلين

برنامج أراب جوت تلنت

24 يونيو 2012

تأهل كل من المتسابقة الجزائرية داليا شيح وفريق La Hala King Zoo المغربي إلى المرحلة النهائية من برنامج Arabs Got Talent 2، في آخر حلقات المرحلة النصف نهائية، وسط منافسة شرسة للغاية، كانت من أفضل منافسات المرحلة.

افتتحت داليا حلقة البرنامج بأغنية  Respect للمغنية والكاتبة الأمريكية أريثا فرانكلين، وظهرت بإطلالة من الثمانينيات، نالت على أثرها إشادة كبيرة من لجنة التحكيم، بعدما أظهرت قدرة صوتية استثنائية لدى المتسابقة الجزائرية.

وحصلت داليا على أعلى نسبة تصويت من الجمهور لتصعد مباشرة إلى المرحلة النهائية، بينما كان على لجنة التحكيم الاختيار بين فرقة La Hala King Zoo المغربية، والأختين اللبنانيتين قمر ونور العمر. واختارت الفنانة نجوى كرم الأختين قمر ونور العمر للصعود، بينما اختار الفنان ناصر القصبي الفرقة المغربية، ليصبح قرار الحسم بيد العميد علي جابر، وأصرت نجوى على أن يقول العميد رأيه على المسرح، فاختار فريق La Hala King Zoo، لينضم إلى لائحة المتأهلين ال 12 الذين سيتنافسوا الأسبوع المقبل على لقب Arabs Got Talent 2 والجائزة الكبرى للبرنامج التي تبلغ 500 ألف ريال سعودي وسيارة شيفروليه كامارو.


داليا شيح

 


La Hala King Zoo