فندق "لو بريستول" في باريس يطلق قائمة طعام موسمية جديدة لوقت الشاي من إعداد شيف الحلويات يو تاناكا

15 سبتمبر 2023

يتوافد الباريسيون والزوّار من كل أنحاء العالم إلى حديقة الفناء في فندق "لو بريستول باريس"، الحديقة الفرنسية، ومقهى أنطونيا للتمتع بشمس نهاية الصيف اللطيفة مع مذاق قائمة وقت الشاي الجديدة من إعداد شيف الحلويات يو تاناكا. 


تضم القائمة اللذيذة لخبير المعجنات، جنباً إلى جنب مجموعة مختارة رائعة من الشاي أو القهوة أو شراب العنب، معجنات "لو بريستول باريس" الرمزية المصنوعة من الفستق وزهر البرتقال وحليب اللوز والورد؛ تورتة الفراولة مع كريمة الفانيليا؛ دين الفانيليا مع البقان. الكعكات الإنكليزية الكلاسيكية والكانيليه الكاريبية القديمة المليئة بالنكهة. أما بالنسبة الى المأكولات المالحة فيتم تقديم السندويشات الطازجة التي يحضّرها الشيف إريك فريشون، والتي تشتمل على كروك مسيو الكمأة ولفائف جراد البحر المحبوبة جداً في الفندق. 

لقد كان وقت تناول الشاي في "لو بريستول باريس" دائماً بمثابة طقس في قمة الرقي. مقترناً بالديكور الأنيق الذي صمّمه شوماخر للاستمتاع به على الشرفة في أجواء الصيف، فهو جزء أساسي من فترة ما بعد الظهر الباريسية المثالية. 

متاح يومياً من الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى السادسة مساءً في مقهى أنتونيا والحديقة الفرنسية (إذا سمحت الأحوال الجوية). الحجز مطلوب.