بعد 5 سنوات زواج.. الفاشينيستا ‎أليس عبد العزيز تعلن عن حملها بفيديو مؤثر

16 سبتمبر 2023

بعد 5 سنوات من الزواج، أعلنت الفاشينيستا ‎أليس عبد العزيز خبر حملها بمولودها الأول من خلال مقطع فيديو نشرته عبر انستغرام واسترجعت من خلاله لحظات مؤثرة عندما علمت بخبر حملها ورد فعل زوجها على الخبر السعيد.

وظهرت أليس في المقطع في غاية القلق في البداية من نتيجة فحص الحمل، لتفاجئ بعدها بانها ايجابية وتسارع الى إخفاء وجهها بيدها وبكت بتأثر من فرط السعادة، وقالت بعفوية: "بعد 5 سنوات زواج انا حامل، وتخيلوا في الذكرى الخامسة لزفافنا"، واستعرضت مشاهد قديمة تعود لشهر ايار (مايو) الماضي، من احتفالها مع زوجها علي بهذه المناسبة.

وفاجأت أليس زوجها بهدية وقالب حلوى، وعبّر عن سعادته بالخبر السعيد باحتضانها وتقبيلها وبكا معاً بتأثر. وأكملت المقطع باستعراض نبضات قلب المولود وبطنها الصغيرة.


وأرفقت أليس المقطع بتعليق كتبت فيه: "الحمدالله، ربنا نعمنا بأحلى هدية على عيد زواجنا.. الحياة لديها طريقة مذهلة لمفاجأتنا عندما لا نتوقع ذلك. وفي الأسبوع 22 من الحمل، لا يسعني إلا أن أفكر في الرحلة التي أتت بنا إلى هنا، في ذكرى زواجنا، وهو يوم مليء بالحب والاحتفال، تلقينا الهدية الأكثر روعة على الإطلاق نبضة قلب صغيرة بداخلي".

وتابعت: "بينما نستعد للترحيب بهذا الفصل الجديد من حياتنا، نتذكر أن أجمل اللحظات غالبا ما تأتي عندما لا نتوقعها، هذا الطفل الصغير هو بالفعل أعظم فرحة لنا، ولا يمكننا الانتظار لبدء هذه المغامرة كعائلة".

وأضافت منشورها "قلوبنا تفيض بالامتنان للحب والدعم الذي تلقيناه، ولا يمكننا الانتظار لمشاركة هذه الرحلة المذهلة معكم جميعا، ترقبوا المزيد من التحديثات، والصور، وأحلى. دع العد التنازلي للأبوة يبدأ".