نجوم بإطلالات غير موفّقة في حفل الـ"موريكس دور"

فرح جهمي - بيروت 18 سبتمبر 2023

توافد النجوم من لبنان والوطن العربي للمشاركة في حفل الـ"موريكس دور" لعام 2023، وتفاوت الإطلالات بين الكلاسيكية بالألوان السوداء والبيضاء والبيج، والبدلات المبتكرة بأقمشة وتصاميم غير مألوفة.

ومن بين الإطلالات التي وصفت بأنها غير موفقة، النجم نيقولا معوض الذي أطلّ مع زوجته ببدلة غير مألوفة ومختلفة، وجاءت بتصميم جاكيت ضخم وبنطال واسع القدمين وبقماش برّاق بتدرّجات اللون الزهري، مع توب باللون الأسود أسفل الجاكيت، وأثار النجم الذي حصل على جائزة تميّز خاصة لممثل لبناني يصل إلى العالمية، جدلاً كبيراً بإطلالته التي وُصفت بـ"السيئة".


ولفت الفنان جوزيف عبود، حبيب النجمة ستيفاني عطالله الأنظار بإطلالته غير التقليدية، حيث اختار بدلة مختلفة باللون الأسود عبارة عن قميص شفّاف وبنطال مربوط بحزام عريض وجاكيت بتصميم دائري قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، ونسّق إطلالته مع شال طويل لفّه حول رقبته.


كذلك حصد النجم محمد رمضان جائزة أفضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل "جعفر العمدة"، حيث أطلّ ببدلة حمراء بالكامل، ورغم تصميمها الكلاسيكي فقد ارتداها الممثل المصري من دون قميص ونسّقها مع قلادة ذهبية ضخمة.


واختار المخرج فيليب أسمر، الحاصل على جائزة أفضل مخرج درامي عن مسلسل "للموت 3" بدلة كلاسيكية باللون الأبيض العاجي، وتميّزت الجاكيت بتصميم الأزرار الأنيقة، كحركة مختلفة تتماشى مع الموضة.