الأعراس

بالصور - زفاف محمود حجازي بعد أيام من عقد القران

القاهرة – "لها" 19 سبتمبر 2023

احتفل مساء أمس (الاثنين) الفنان محمود حجازي بزفافه إلى رنا زروق، وذلك في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية.

ونشر حجازي عبر حسابه الرسمي في موقع الصور والفيديوات "إنستغرام"، مجموعة صور من حفل زفافه، ووجّه من خلالها رسالة الى جمهوره قائلاً: "شكراً جداً لكل حد باركلي ربنا يفرّح قلبكوا".

وكان حجازي قد عقد قرانه على عروسه بعد أيام قليلة من إعلانه خطوبتهما، وذلك بعد عامين من انفصاله عن أسما شريف منير... ونشر عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" صوراً من عقد القران، وعلّق عليها قائلاً: "الحمد لله كتبنا الكتاب... ربنا يخليكي ويباركلي فيكي يارب".


وكان محمود حجازي قد أعلن من خلال حسابه الخاص في "إنستغرام" عن ارتباطه ودخوله في قصة حب جديدة، حيث نشر صورة ليده مع يد فتاة واكتفى بالتعليق: "بحبك"، من دون أن يكشف عن هوية الفتاة أو أي معلومات عنها، إلا أنه أثار الجدل بكلمة "نيويورك" التي وضعها فوق الصورة.

يُذكر أن رنا زروق، زوجة محمود حجازي الجديدة ولدت في نيويورك عام 1992 وعاشت في أميركا وحصلت على البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم السياسية عام 2014 من جامعة "نيويورك سيتي"، ونالت دكتوراه في القانون عام 2018 من جامعة "نيويورك لو".

والدها هو الدكتور طارق زروق، تونسي- أميركي الجنسية، حاصل على دكتوراه في البيئة والجيولوجيا ويدرّس في جامعه "بروكلين كولدج"، ووالدتها هي الدكتورة المصرية إيمي السيد، حاصلة على الجنسية الأميركية، نالت دكتوراه في الرياضيات وتعمل أستاذة في جامعة "كينغسبارو كولدج".

وكان محمود حجازي قد انفصل عن أسما شريف منير بعدما أعلنت من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام" في نيسان (أبريل) 2021، طلاقها منه، بعد عامين من الزواج، و كتبت قائلة: "يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة ما حصلش نصيب بكل احترام ونقطة، ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أي تفاصيل تانية إحنا كان في بينا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا".