ريهانا بصور عائلية عفوية وأول ظهور لمولودها الجديد

20 سبتمبر 2023

فاجأت النجمة العالمية ريهانا متابعيها بصور عائلية عفوية ظهر خلالها طفلها الجديد الذي رزقت به في آب (أغسطس) الماضي لأول مرة وسط تفاعل كبير من الجمهور. 

وظهرت المغنية العالمية في الصور العفوية الخاصة التي التُقطت في منزلها مع شريك حياتها آيساب روكي وطفلهما الصغير، الذي أطلقا عليه اسم "Riot Rose".

وبدت ريهانا سعيدة وهي تحمل طفلها الصغير وتلاعبه على السرير وتهتم به مع زوجها، وقد حرصا على إظهار ملامحه بوضوح، على عكس الكثير من النجوم الذين يخفون ملامح أطفالهم بالإيموجي.


كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور العائلية للثنائي الأميركي ظهرا فيها مع طفليهما Riot و RZA خلال تواجدهما في الشارع بأحد الأماكن، وكانا في غاية التفاهم والانسجام.

واللافت أن ابن ريهانا الأكبر RZA، ظهر بكامل أناقته بملابس فخمة مع جاكيت من الجلد وهو ينتعل حذاء "FENTY x Puma Avanti" والذي تم إصداره حديثاً باللون الأسود، بينما كانت ريهانا تحمل مولودها الجديد، وظهرت في صور أخرى وهي تتكئ على السيارة وتضحك بعفوية مع زوجها في الشارع.


وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع عفوية ريهانا ولطفها، ولاحظ الكثير منهم أن طفلها الصغير يشبه والده، أما الطفل الأكبر فيشبهها هي.