محطات في أناقة نادين نسيب نجيم

جولي صليبا 30 سبتمبر 2023

عرفنا نادين نسيب نجيم ملكةً لجمال لبنان عام 2004، قبل أن تشقّ طريقها في عالم التمثيل والدراما لتصبح اليوم واحدة من أشهر النجمات العربيات. وتُعدّ نادين أيقونةً للموضة ومن أكثر النجمات أناقةً ورُقِيّاً، وتتنوع إطلالاتها في المناسبات الرسمية والكاجوال بحيث تظهر بلوك جديد وتسريحة مختلفة بين الحين والآخر، من دون الالتزام بألوان مُعينة أو إطلالة محدّدة. نادين نسيب نجيم مصدر وحي لكثير من النساء، ولذلك نستعرض في ما يأتي أبرز المحطات في أناقتها.


علاقة وطيدة مع زهير مراد

تنجح نادين نسيب نجيم في خطف الأنظار كلما ظهرت بإطلالة تحمل توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد.

ففي “مهرجان كان السينمائي” الأخير، أطلّت نادين نجيم بفستان أسود وأبيض صمّمه لها خصيصاً زهير مراد لتبدو كأميرة خارجة من التاريخ. الفستان الأسود من الساتان دوشيس مع كورساج ضيّق مزيّن في الجزء الأعلى بالساتان الأبيض، وتنّورة مع ثنيات على الورك نحتت قامتها الممشوقة. وجاءت الأكمام المميّزة التي تُلبس فوق القفّازات من التول الناعم لتزيد إطلالتها إشعاعاً.

كما تألقت نادين بتصاميم زهير مراد في مناسبات عدّة على مرّ السنين، ولا سيما في النسخة الثالثة من موسم الرياض “فوق الخيال”، وفي حفل زفاف صديقتها المقرّبة ناتالي نصرالله، حيث اعتمدت نادين فستاناً باللون الأزرق بشقٍّ جانبي طويل.


إطلالات ساحرة بتواقيع مختلفة

القدّ الممشوق لنادين نجيم يساعدها على خطف الأنظار مهما تنوعت قصّات التصاميم وأقمشتها. فمن قصّات الياقات المنخفضة جداً إلى الياقات المقلوبة عند العنق، ومن القصير جداً إلى الطويل جداً، تعرف نادين جيداً كيف تخطف أنفاسنا كلما وقفت أمام الكاميرا أو اختالت على السجادة الحمراء. ومن أبرز المصمّمين الذين اختارت نادين تصاميمهم، نذكر: أنطوان القارح، نيكولا جبران، غوتشي، جيفنشي، أدين Aden، فالنتينو، دولتشي إند غابانا، مايكل كورس، جان لوي صباجي وغيرهم الكثير...


سفيرة ماركات عالمية

في العام 2022، تم الإعلان رسمياً أن نادين هي الوجه الإعلاني لعطر Good Girl Midnight من Carolina Herrera. وتألقت نادين في الحملة الإعلانية بفستان ذهبي طويل مزيّن بالبرق اللمّاع.

وفي العام 2021، شاركت نادين نسيب نجيم في افتتاح بوتيك “داماس” في دبي، حيث تم الإعلان عن تعيينها سفيرةً لدار Damas Jewellery. وأطلّت نادين يومها بفستان أصفر من توقيع المبدع زهير مراد وتألقت بمجوهرات من مجموعة Gaia من “داماس” في العام 2019. واختارت دار Bvlgari الجميلة نادين نجيم لتكون سفيرةً لها، بحيث صوّرت نادين العديد من اللقطات والفيديوهات مع مجموعة مجوهرات Bvlgari، وكانت عرّابة أي افتتاح أو حفل إطلاق مجموعات جديدة من المجوهرات الخاصة بالدار.

كما تعاونت نادين مع دار إبراهيم القرشي للعطور في إعلان، حيث أصبحت الوجه الإعلاني لأحدث عطور الشركة في العام 2019.

وفي العام 2018، كانت نادين الوجه الإعلاني لعلامة “فيت” الرائدة عالمياً لإزالة الشعر. وفي العام 2017، أعلنت نادين عن تعيينها سفيرةً لدار أزياءfemi9 السعودية من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الخاص في موقع “إنستغرام” وارتدت فيها الأبيض والأسود. وقبل ذلك، أعلنت نادين أنها أصبحت سفيرةً لماركة العدسات اللاصقةBella contact lenses في الشرق الأوسط.

وفي العام 2016، كانت نادين الوجه الإعلاني لماركة Fendi، وبالتالي أول وجه عربي يروّج للماركة العالمية.


مجوهرات آسرة

تتّسم مجوهرات نادين نسيب نجيم عموماً بالنعومة والبساطة، ولا سيما مجوهرات “داماس” و”بولغري”، التي كانت نادين سفيرةً لها وتألقت بها في جلسات تصوير عدة.

كما تزيّنت نادين مرات عدة بقطع مجوهرات خلاّبة من Piaget

وChopard وYessayan وCartier وTiffany & Co. وغيرها الكثير.

لكن القاسم المشترك بين كل تلك المجوهرات هو الأسلوب الناعم والبسيط والعصري الذي يميّزها.