بداية جديدة لربيع أنيق مع "توم فورد"

26 سبتمبر 2023

مع تولّي بيتر هوكينجز زمام الإبداع في TOM FORD، يطلّ فجر بداية جديدة بالنسبة الى الدار تعد بمثابة استمرارية لنهجها. حيث يقدّم هوكينجز رؤية مختلفة للقواعد التي تأسّست عليها الدار، تنبع من الاحترام بدلاً من مجرد الامتثال، لتضفي على TOM FORD زخماً يتماشى مع اللحظة الحالية.


يظل الإغراء والجاذبية عنصرين أساسيين بالنسبة الى دار TOM FORD، إلّا أن مواكبة كل ما هو جديد والراحة والبساطة تتصدر الواجهة الآن بكل وضوح مع التشكيلة الجديدة. إذ تمتلك المرأة التي ترتدي TOM FORD زمام التحكم، لا تخشى لفت الانتباه، بل تشعّ ثقة وسط الأضواء، وتفعل ذلك بعفوية وبلا تكلف. هي تعي أن الأناقة لا تقتصر على الملابس بل تعني أيضاً الإحساس بالراحة والاستمتاع باختيار الإطلالة. وبالطبع، أن تتمتّع بالرقي على الدوام.

عبر هذه الرؤية الجديدة، تتماشى مجموعة الملابس النسائية أكثر من أي وقت مضى مع الصفات التي لطالما ارتبطت برجل TOM FORD، وهي الأناقة الساحرة التي لا تُقاوم، والجاذبية الجريئة، واحترام كل ما هو جميل وتقدير العمل المتقن. الآن، تتشارك الأزياء للرجال والنساء على حد سواء في الخياطة المتقنة والخالية من العيوب، واستخدام الجلود الرياضية، وفي الانطباع الفوري بالأناقة، والذوق الرفيع والعظمة. وبالطبع، الثقة العفوية.

تستوحي تشكيلة هذا الموسم الإلهام من دونيال لونا، السوبر موديل السوداء من ديترويت التي لاقت شهرة في الستينيات وأوائل السبعينيات وكانت معروفة بجمالها الفريد وكونها مصدر إلهام لكل من أندي وارهول وريتشارد أفيدون اللذين التقطا عدداً لا يحصى لها من الصور. تتألق امرأة TOM FORD بإطلالات مغرية وأنيقة عبر بدلات مصمّمة بدقة فائقة، وجاكيتات بليزر ذات خطوط حادة مع شورتات قصيرة، وفساتين جلدية قصيرة، وفساتين طويلة وأنيقة، وبلوزات مصمّمة بعناية وشورتات مزيّنة بتطريزات ذهبية، وتنانير مزيّنة بالريش. تزخر خزانتها بقطع مصنوعة ومصمّمة بحِرفية عالية، وأناقة رفيعة، من مواد فاخرة عالية الجودة. كما تتلألأ الأقمشة بلمسات ذهبية، وتأتي ناعمة ومخملية الملمس، وتتميز بنقوش جلد التمساح المعقدة، التي تزين كعوب الأحذية.


وتظل تلك المرأة واثقة تماماً وراقية، حيث تتقدّم بخطوات واثقة منتعلةً أحذية ستيليتو رفيعة جداً، وحاملةً حقيبة مصمّمة بعناية فائقة في يدها، وتحجب عينيها بنظّارات شمسية كبيرة الحجم.

علاوةً على ذلك، تفضل امرأة TOM FORD هذا الموسم مزيجاً مميزاً من الألوان الغنية والمذهلة تتضمن الأبيض العاجي، والزهري الكوسمتيكي، والأزرق الفارسي، والبني العميق كونياك، والأسود مع لمسات من الشارتروز.

النتيجة هي امرأة تعبّر عن حضورها بأناقة وإثارة. فهي تمتلك كل ما ترتديه، وتدرك حقيقة أن الملابس هي مجرد نصف المعادلة: الباقي هو الجسم والحضور. جاذبيتها تذكّر بإثارة السبعينيات، مع أناقة عصرية تعكس بشكل حصري الموضة الحالية.