أسرار المكياج الخاص بالعارضات خلال عرض مجموعة ديور Dior للألبسة الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2024

28 سبتمبر 2023

لفت مكياج العارضات خلال عرض مجموعة ديور للألبسة الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2024 بتركيز بيتر فيليبس المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup على الشفاه الحادّة مع التدرّجات اللونية الأغمق والبشرة المشرقة. هنا أسرار هذا المكياج المميّز يرويها Peter Philips.

تصوير: Olivier Rose لدى Christian Dior Parfums


يقول Peter Philips: «منحتُ الشفاه، التي تُشكّل محور التركيز في هذه الإطلالة، تأثيراً بارزاً من خلال تسليط الضوء على اللون الداكن الذي تمّ وضعه في نقطة التقاء الناحيتَين العلويّة والسفليّة. ثمّ مزجتُ اللون باتّجاه الخارج بدءاً من الناحية الوسطى إلى حين أصبح يتماشى مع اللون الطبيعيّ للشفاه في الأطراف الخارجية. لعرض الأزياء، زيّنتُ الشفاه بلون حاد يُذكّر بأسلوب الساحرة باستخدام DIORSHOW ON STAGE CRAYON بلون 099 BLACK، ولكن يمكن إعادة ابتكار هذا المظهر في المنزل باستخدام DIOR CONTOUR بلون 959 EUPHORIC أو لون 959 CHARNELLE. ثمّ استخدمتُ ROUGE DIOR FOREVER، واخترتُ أرقام الألوان التالية: 111 FOREVER NIGHT، و500 NUDE SOUL، و626 FOREVER FAMOUS، و720 FOREVER ICONE، و825 FOREVER UNAPOLOGETIC أو 999 FOREVER DIOR".

البشرة

تمّ التحضير لبشرة فائقة النعومة والإشراق بواسطة DIOR CAPTURE TOTALE LE SÉRUM. ثمّ وضعتُ من DIOR FOREVER GLOW VEIL للحصول على قاعدة متجانسة يليه DIOR FOREVER SKIN GLOW FOUNDATION. وقمت بالتصحيح، عندما دعت الحاجة، ببضع لمسات من DIOR FOREVER SKIN CORRECT. ووضعت اللمسات النهائية المُصحّحة باستخدام DIOR FOREVER SKIN CUSHION.

العيون

تم التركيز على العيون بشكل مرهف من خلال تحديد الحواجب بواسطة DIORSHOW BROW STYLER وDIORSHOW ON SET BROW للحصول على تأثير طبيعي.

الأظافر

اكتسبت الأظافر مظهراً طبيعياً بفضل DIOR VERNIS بلون 108 MUGUET.

الشعر

تمّ تجميع الشعر على شكل لُفافة فرنسيّة ولكن بأسلوب مفكّك مع إسدال بعض الخصلات.