MCM تتعاون مع PUMA Hoops في تشكيلة أزياء فاخرة مخصّصة لعشاق كرة السلة

02 أكتوبر 2023

أعلنت علامة MCM عن تعاونها مع علامة PUMA Hoops لإطلاق تشكيلة لموسم خريف وشتاء 2023 المخصّصة لعشاق كرة السلة، وتأتي هذه التشكيلة الثالثة والأخيرة ثمرةً لشراكة العلامتين الناجحة والمرتقبة. وتضم التشكيلة مجموعة من الأزياء الرياضية بلمسات كلاسيكية، والتي تتنوع لتضم قطعاً جاهزة بتصاميم حيوية، وحذاء TRC Blaze Court الرياضي المميز من PUMA، لضمان التألق بإطلالة رياضية جذابة تخطف الأنظار في كل الأوقات.


وتستمد التشكيلة إلهامها من الأجواء الحماسية لعالم كرة السلة وثقافة الهيب هوب، كما تحتفي بالرؤية المشتركة لدى العلامتين والتي تركز على مفاهيم الحرية والتعبير عن الذات، من خلال تقديم تصاميم مريحة وجريئة توفر سهولة الحركة لعشاق الأزياء المبتكرة والأحذية الرياضية. وتحرص العلامتان على استخدام أفخر المواد لتضفي لمسة عصرية مميزة على الإطلالات الكلاسيكية الشهيرة لرياضة كرة السلة.

ويبرز ضمن التشكيلة حذاء TRC Blaze Court ليشكّل مثالاً واضحاً عن المهارات الإبداعية المشتركة بين العلامتين. ويتميز الحذاء بتصميمه الجميل الذي يجمع بين أساليب التصميم الخاصة بعلامة MCM وأحدث التقنيات الرياضية التي تعتمدها علامة PUMA، فضلاً عن الأداء العالي الذي يوفره، ما يجعله خياراً مثالياً لعشاق الأحذية الرياضية الفاخرة ورياضة كرة السلة على حدٍ سواء.


كما تتألق التشكيلة بمجموعة من القطع المصمّمة بعناية بلمساتٍ عصرية وجريئة، لتضمن الاستمتاع بإطلالة رياضية تجمع بين أعلى معايير الأناقة والراحة، حيث تتنوع التصاميم بين السراويل القصيرة والقمصان بدون أكمام، والسترات المطرية الأنيقة والسراويل الفضفاضة المريحة، بالإضافة إلى قمصان الفِرق الشهيرة. ويشكّل التعاون الأخير بين العلامتين بصمة مميزة لا مثيل في عالمَي الأزياء والرياضة.