حلا الترك شابة جذابة تضجّ أنوثةً خلال عرض فيلمها الجديد

03 أكتوبر 2023

استعرضت النجمة حلا الترك مقتطفات من العرض الافتتاحي الخاص بفيلمها السينمائي الجديد "سكر" الذي أُقيم الأحد الماضي، في إحدى دور سينما التجمع الخامس في القاهرة.

واختارت النجمة البحرينية إطلالة ناعمة باللون الأسود عبارة عن فستان كلاسيكي ناعم، ونسّقته مع أقراط ذهبية على شكل سلاسل طويلة ومتدلية تصل الى رقبتها ورفعت شعرها من الأمام بصيحة الشعر المبلّل وتركته منسدلاً على كتفيتها، فبدت شابة تضج جمالاً وأنوثة.


وعبّرت حلا في كواليس الحفل عن سعادتها بأجواء المحبّة والتعاون بين العاملين في الفيلم خلال مرحلة التصوير.

وأكدت في تصريحات صحافية أنها أحبت العمل وقبلت المشاركة فيه بسبب قصته المميّزة ولتضمّنه الكثير من مشاهد الرقص والاستعراض والغناء، مشددةً على أنّها تحب هذا النوع من الفنون.


فيلم "سكر" هو أول عمل سينمائي غنائي من نوعه في المنطقة موجّه الى العائلة، وكتبت كلمات النص الغنائي هبة مشاري حمادة، وهو من إخراج تامر مهدي.

ويستوحي "سكر" قصته من رواية "Daddy Longs Legs" العالمية الشهيرة بـ "صاحب الظل الطويل"، حيث تدور أحداثه حول يوميات مجموعة من الأطفال واليافعين الذين يعيشون في دار للأيتام ويتعاونون معاً لمواجهة ظروفهم الحياتية الصعبة تحت إدارة قاسية للدار، في وقت يرسمون فيه أحلاماً وردية لمستقبل مشرق ينتظرهم.