بعد 8 سنوات... نغم صالح تنفصل عن نصر محروس بألبومها الجديد "شلق"

05 أكتوبر 2023

انتهت المطربة نغم صالح من تسجيل ألبومها الموسيقي الجديد "شلق"، والمقرر صدوره رسمياً مطلع تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

وتعود نغم الى الساحة الغنائية بشكل موسيقي مختلف تماماً عما اعتاده الجمهور خلال 8 سنوات قضتها تحت مظلة المنتج نصر محروس، حيث تعاونت معه بتوليفة من أغانيها الشهيرة، مثل: "عاملة نفسي نايمة" و"عالم افتراضي" و"بقينا خايفين"، لتقرر الانفصال رسمياً عنه والانطلاق في مشوارها الغنائي الخاص بألبومها الجديد.

ويضم ألبوم "شلق" في جعبته ست أغنيات، تغيّر خلالها نغم من جلدها الموسيقي وتقتحم لأول مرة عالم الراب، عبر ابتكارها لوناً موسيقياً مختلفاً عن السائد حالياً إذ يمزج بين الغناء الشرقي والطرب "الأورينتال" مع موسيقى الهيب هوب والراب ولمسات من الموسيقى الإلكترونية و"الفيوجن" تحت مسمّى "الأورينتال راب"، وذلك في مغامرة موسيقية جديدة ومختلفة تماماً عن لون الراب الحالي.

وتتعاون نغم صالح خلال الألبوم المنتظر مع البروديوسر خالد برجونا و"بي 62 ريكوردز"، الذي يتولى مهمة الإنتاج الفني والموسيقي لكل أغنيات الألبوم، بينما تخوض نغم تجربة كتابة وتلحين معظم الأغاني.

ويشهد ألبوم "شلق" تعاون نغم مع نخبة من ألمع نجوم الراب في مصر، من بينهم الرابر شاهين وتاكي من فرقة "إم تي إم"، بجانب تعاونها مع الفنانة مريم صالح والموسيقي اللبناني زيد حمدان لأول مرة.

وتقول نغم صالح عن الألبوم: "أمضيت ثلاث سنوات في تحضير ألبوم "شلق" ليكون بداية جديدة لمشواري الغنائي ومختلفاً تماماً عن رحلتي مع نصر محروس وفري ميوزيك، وأغانيه تعبّر عن حياتي الخاصة بأفكاري ومشاعري، وموسيقاه ستكون بمثابة موجة جديدة في عالم الراب والطرب في مصر".