فنادق ومنتجعات موڤنبيك تُطلق حملتها السنوية "كيلو من العطاء"بالتعاون مع جمعيات خيرية في السعودية

09 أكتوبر 2023

أطلقت فنادق ومنتجعات موڤنبيك حملتها السنوية "كيلو من العطاء" لشهر تشرين الأول/أكتوبر، والتي تهدف إلى التوعية بأهمية الرعاية الإنسانية وإحداث أثر إيجابي في المجتمع. وفي هذا السياق، تشارك ثلاثة فنادق من موڤنبيك في المملكة العربية السعودية في هذه الفعالية الخيرية، وهي: فندق موڤنبيك وريزيدنسز برج هاجر مكة، فندق موڤنبيك سيتي ستار جدة، وفندق موڤنبيك جدة؛ حيث يسعى كلٌ منها إلى تعزيز حس التعاون والتعاطف في مجتمعه.

وتعليقاً على هذه الحملة، قال بول ستيفنز، الرئيس التنفيذي لأكور للعلامات الفاخرة والمتوسطة والاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: "إن القيام بأعمال الخير يترك أثراً إيجابياً في حياة الناس. ويسعدنا دعم المبادرات المحلية طوال شهر أكتوبر. كل ما عليكم فعله هو إحضار حقيبة تحتوي على كيلوغرام أو أكثر من المواد المطلوبة إلى أحد فنادقنا المشاركة، وستشعرون بالرضا والسعادة لأنكم ساهمتم في مساعدة الآخرين". وأضاف "إنها طريقة بسيطة، ولكنها ستُحدث فارقاً في حياة الكثير من المحتاجين وستبث الفرح والأمل في قلوبهم".


بدوره، أشار كيشان تشاندناني، نائب الرئيس للعلامات الفاخرة في أكور، إلى أن "موڤنبيك تؤمن بأن الطعام يمكن أن يكون قوة للخير، ولهذا السبب نشجع الجميع على المشاركة وجلب حقيبة من المساهمات إلى أحد فنادقنا المشاركة في هذه الحملة". وأضاف: "نسعى من خلال هذه الحملة الخيرية إلى نشر قيم العطاء والكرم لدى موڤنبيك في مجتمعاتنا، ونأمل أن تلهم الآخرين على فعل الشيء نفسه. كما نهدف إلى توسيع نطاق تأثيرنا خارج حدود فنادقنا، حيث لا نشارك الطعام فحسب، بل أيضاً الملابس والألعاب واللوازم المدرسية".

تهدف حملة "كيلو من العطاء" التي تنظّمها موڤنبيك هذا العام إلى جمع 25000 كيلوغرام من خلال مشاركة 77 فندقاً من موڤنبيك حول العالم، وهو أكبر عدد للفنادق المشاركة في هذه الحملة على الإطلاق. ومن المتوقع أن تساعد حملة هذا العام على تحقيق هدف جمع 100000 كيلوغرام منذ إطلاق الحملة في عام 2015. ففي العام الماضي، جمع كل من فندق وشقق موڤنبيك بر دبي وفندق وشقق موڤنبيك الممزر دبي أكثر من 3000 كيلوغرام من العينات. في حين حوّل موڤنبيك زغرب في كرواتيا 509 كيلوغرامات إلى قرى الأطفال SOS، مما ساهم في توفير الرعاية والدعم لأكثر من 150 طفلاً من المحتاجين.

يمكن تسليم المساهمات إلى فندق موڤنبيك وريزيدنسز برج هاجر مكة من 1 حتى 31 أكتوبر 2023. وستذهب كلها إلى جمعية إكرام لحفظ الطعام في مكة المكرّمة، وهي مؤسّسة خيرية تهدف إلى حفظ وتأهيل الطعام الفائض من الولائم والأبراج المحيطة بالحرم المكي الشريف، ومن ثم توزيعه على المحتاجين.

أما بالنسبة الى فندقي موڤنبيك سيتي ستار جدة، وموڤنبيك جدة، فهما يعملان بالتعاون مع جمعية البيضاء، التي تعني تنمية مجتمع قرى مركز البيضاء اقتصادياً واجتماعياً وتمكين أفراده وتحسين جودة حياتهم من خلال إقامة الشراكات الضرورية لتطوير البنى التحتية وتوفير الخدمات الأساسية.