إطلاق فيلم "سكر" في الرياض بحضور نجوم العمل وصنّاعه

12 أكتوبر 2023

احتفلت "استوديوهات MBC" بإطلاق العرض الأول لفيلم "سكر" في الرياض – المملكة العربية السعودية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العرض الأول للفيلم في كلٍ من القاهرة ودبي.

وشهد العرض الأول للفيلم في الرياض حضور نجوم العمل وصُنّاعه، وحشد من أهل الصحافة والإعلام والفنانين ووجوه المجتمع والمدعوّين والضيوف، إلى جانب عدد من المديرين والتنفيذيين في "مجموعة MBC".

ويلعب بطولة "سكّر" كلٌ من: حلا الترك، معتز هشام، بافلي ريمون، ياسمين العبد، ديمه أحمد، محمد حربي، هاجر محمد، ماريا جمعة، عبدالله خالد، عمر خالد، الفنانة القديرة ماجدة زكي، نجم الكوميديا محمد ثروت، ريهام الشنواني، وإسلام ابراهيم.

تخلّل الاحتفالية التي أُُقيمت في "موفي سينما" muvi cinemas - بوليفارد الرياض، مرور نجوم العمل وصنّاعه على السجادة الحمراء أمام عدسات أهل الصحافة والإعلام، والتقاط الصور التذكارية والتفاعل مع الجمهور، قبل انطلاق العرض الأول للفيلم.

ويُعدّ "سكّر" أول فيلم سينمائي غنائي من نوعه في المنطقة موجّه الى العائلة من إنتاج "مجموعة MBC"، وهو الأول بين أفلام عدة تحمل الاسم نفسه من رؤية وكلمات النص الغنائي لهبة مشاري حمادة، وإخراج تامر مهدي. ويستوحي "سكّر" قصته من رواية Daddy Longs Legs العالمية الشهيرة بـ "صاحب الظل الطويل"، حيث تدور أحداثه حول يوميات مجموعة من الأطفال واليافعين الذين يعيشون في دار للأيتام ويتعاونون معاً لمواجهة ظروفهم الحياتية الصعبة تحت إدارة قاسية للدار، في وقت يرسمون فيه أحلاماً وردية لمستقبل مشرق ينتظرهم.

الجدير بالذكر أن سلسلة أفلام "سكر" من إنتاج "مجموعة MBC"، فيما تولّت شركة Aroma Productions التنفيذ السينمائي بإشراف MBC STUDIOS، أما عرض الفيلم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فيكون عبر Empire Entertainment.