رنا رئيس تحيِّر جمهورها في تعليقها الأول بعد إعلان انفصالها عن خطيبها

القاهرة – "لها" 12 أكتوبر 2023

في تعليقها الأول بعد إعلان خبر انفصالها عن خطيبها، عرضت الفنانة الشابة رنا رئيس عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" منشوراً أثار حيرة الجمهور.

وكتبت رنا في منشورها: "الله قادر على تغيير ما لا يتغير"، وأرفقته بـ "إيموشن" دعاء، وهو ما اعتبره الجمهور رسالة محيّرة، حيث تساءل عدد من متابعيها عما إذا كان المنشور تمهيداً لعودتها الى خطيبها.

يُذكر أن رنا رئيس انفصلت عن يسري علي بعد مرور عشرة أشهر على خطوبتهما، في حين أكد مدير أعمال رنا أن الانفصال تم منذ فترة لكنها لم تعلن عنه، وأن ما كشف الانفصال هو حذفها كل الصور التي تجمعها بخطيبها من حسابها في "إنستغرام"، وإلغاؤها متابعة حسابه.

يُذكر أن رنا رئيس احتفلت بخطوبتها إلى يسري علي، بداية العام الجاري في أجواء عائلية بمنزلها.

واستقبلت رنا طلب الخطوبة في برنامج "معكم" من تقديم الإعلامية منى الشاذلي، بصورة مفاجئة، حيث سألتها عن حالتها العاطفية، فأجابت الفنانة الشابة بأن هناك مشروع ارتباط قريباً، وقبل أن تواصل حديثها خرج خطيبها من بين الجمهور المشارك في تصوير الحلقة، وعرض عليها الزواج ومعه خاتم الخطوبة الذي ارتدته رنا.

من ناحية أخرى، يُعد فيلم "أولاد حريم كريم" آخر أعمال رنا رئيس الفنية، وهو من بطولة: مصطفى قمر، بشرى، بسمة، تيام قمر، علا غانم...، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث تنشأ علاقة حب بين "كريم حسين" والذي جسّده تيام قمر، و"آيلا" وهي الفنانة رنا رئيس، وعندما يتقدّم للزواج منها يكتشف والدها "كريم الحسيني" وهو الفنان مصطفى قمر، أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة "مها"، والتي جسدتها الفنانة داليا البحيري، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما "هالة" وهي شخصية الفنانة علا غانم، و"دينا" التي تجسدها الفنانة بسمة.