بالفيديو - ياسمين صبري تشارك في جمع التبرعات لأهالي غزة

القاهرة – "لها" 17 أكتوبر 2023

نشرت الفنانة ياسمين صبري من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو ظهرت فيه أثناء مشاركتها المتطوعين في جمعية الهلال الأحمر المصري لجمع التبرعات لإغاثة أهالي غزة في ظل العدوان الإسرائيلي على مدينتهم.

وكتبت ياسمين معلقةً على الفيديو: "شكراً جزيلاً لجمعية الهلال الأحمر على فرصة المشاركة والتطوع، ‎أتبرع لجمعية الهلال الأحمر المصري لتوصيل المساعدات الطبية والغذائية الى غزة".

وكان عدد كبير من الفنانين قد حرصوا على حضّ جمهورهم على المشاركة والتبرّع، منهم الفنان أحمد فهمي الذي أطلق حملة للتبرع للهلال الأحمر المصري، والفنان تامر حسني الذي حرص على جمع التبرعات.


وخلال اليومين الماضيين، تم تأجيل عدد من الحفلات الغنائية تضامناً مع الشعب الفلسطيني، منها حفل تامر عاشور وبهاء سلطان في الكويت الذي كان من المقرر إقامته في 13 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري، وحفل رامي صبري في الأردن الذي كان مقرراً إقامته في 20 منه، وحفل أحمد سعد وروبي الذي كان سيُقام في جامعة مصر في 18 منه، فضلاً عن إلغاء حفل حسين الجسمي ضمن مهرجان "ليلة العمر" في الكويت الذي كان من المقرر إقامته في 12 الشهر الجاري.

وإلى جانب الحفلات الموسيقية، أعلن "مهرجان الجونة السينمائي" عن تأجيل دورته السادسة التي كان من المقرر إقامتها في 13 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري، إلى 27 منه وتستمر حتى 2 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.