أبرز إطلالات نجمات السوشيال ميديا في أسبوع الموضة بالرياض

24 أكتوبر 2023

تألقت الفاشينيستات وعارضات الأزياء خلال مشاركتهن في أسبوع الموضة في الرياض بإطلالاتهن الأنيقة بتصاميم وألوان متنوعة، جمعت ما بين الاحتشام والأنوثة والفخامة. وحرصت نجمات السوشيال ميديا على تنسيق إطلالاتهن بعناية من طريق اعتماد أجدد صيحات الموضة من الملابس والأحذية والحقائب والأكسسوارات.

أطلّت مدوّنة الموضة وخبيرة التجميل السعودية لما العقيل بفستان باللون الأسود حمل توقيع مصمّمة الأزياء السعوديّة تيما عبيد، وجاء بدون أكمام وبتصميم ضيق من الأعلى مع قصّة مميزة عند الصدر، لينسدل من الأسفل بقماس مختلف على شكل تنورة طويلة، في تصميم دمج بين الكلاسيكي والعصري. وتمت إضافة كاب طويل وفضفاض بخامة لامعة يصل إلى حدود الأرض. وقد نسّقته مع مجوهرات ناعمة وتسريحة الكعكة المرفوعة.


اختارت الفاشينيستا السعودية نجود الرميحي فستاناً أنيقاً بتصميم بسيط من مجموعة المصمّم السعودي محمد آشي، وجاء ضيقاً بالكامل يبرز رشاقتها وبقصّة ناعمة عند الكتفين مع الياقة العالية التي أضافت المزيد من الرقي إلى القطعة، وقد تم تزيين كامل الثوب بالأحجار اللامعة اللافتة. ونسّقته بطريقة مميزة مع أقراط ناعمة وتصفيفة شعر مرفوعة.


أما عارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة فاختارت اللون الأحمر الناري، لفستان محتشم من الساتان بتصميم بسيط، فجاء بياقة عالية وواسعاً من الأعلى مع أكمام طويلة ومزمومة وبقصة تحدّد الخصر لينسدل بتنورة عمودية طويلة، وقد نسّقته مع حذاء نسائي بكعب عالٍ وأساور ذهبية لافتة أضافت لمسة من الأناقة والجمال إلى الإطلالة.


وفي إطلالة أخرى، اختارت نور فستاناً باللون الأسود من الساتان بتصميم مختلف فجاء ضيقاً من الأعلى لينسدل بتصميم مميّز على شكل تنورة عريضة ومنفوشة في الوسط، وكانت الإطلالة استثنائية.


واختارت عارضة الأزياء اللبنانية والفاشينيستا كارن وازن فستاناً محتشماً باللون الأسود، وجاء ضيقاً بالكامل بقصّة تحدّد الجسم مع أكمام طويلة على هيئة قفّازات ضيقة، ولكسر رتابة التصميم جاء الثوب بحركة التفاف عند الصدر ومزيّناً بأكسسوار ذهبي كبير الحجم.


وشاركت عارضة الأزياء المحجّبة حليمة عدن في تقديم فستان أنيق باللون الأزرق من مجموعة المصمّمة هنيدة، ولكنها أطلّت خلال حضور عروض أخرى بفستان أنيق باللونين الأخضر الناعم والأسود، وجاء بتصميم شتوي بياقة عالية وعريضة وعليه رسوم على شكل قمر، مع أكمام ضيقة على هيئة قفّازات، ووضعت على رأسها حجاباً أسود ونسّقت إطلالتها مع بعض المجوهرات الناعمة.   

وبفستان أبيض عاجي ذي قماش متلألئ، حضرت الفاشينيستا السعودية ألين سليمان، وقد تميّز التصميم الذي اختارته من Esposa privé بأنه مصنوع بالكامل بصيحة الترتر مع قَصة ناعمة عند الصدر بحركة ثنيات، لينسدل بشكل عمودي مع ثنيات جانبية وفُتحة عند الساق. ونسّقت الفستان مع مجوهرات من توقيع Yessayan.