BEAUTY IN CINEMA... لينا ملائكة: لا أحد يشبهك ومشاركتك الآخرين ما أنتِ عليه هو الشكل النهائي للجمال الذي تكتنزينه

فاديا فهد 30 أكتوبر 2023

الجمـال في كلّ شيء، في كلّ ما حولنا وكلّ ما نقوم به. الجمال مفاهيمه واسعة وشاملة ومتبدّلة مع تبدّل المهمات التي تقوم بها المرأة والأحلام التي تسعى الى تحقيقها. يُزهر في اهتمامها بصحّتها النفسيّة والجسديّة. رسالتنا الى المرأة في هذا العدد وكل عدد: كوني جميلة في كل ما تقومين به. اهتمي بإطلالاتك وخياراتك الجمالية كما بصحّتك النفسيّة والجسديّة. لا تهملي الكشف المبكر ولا تخفي معاناتك النفسيّة، واجهي وعالجي وتفاءلي وابتسمي. إن الجمال يتفتّح في ابتسامة تكسر جليد الحياة.

- ما هو مفهوم الجمال بالنسبة اليك؟

الجمال نسبيّ، وهو انعكاس لذاتك الداخلية المسقطة في العالم الملموس. الجمال الداخلي هو الجمال الحقيقي. والذات الحقيقية الأصيلة ستتألق دائماً بالطاقة التي تنبع من الداخل مفعمةً باللطف والعطاء والمحبّة، لتحيط بنا كهالة يشعر بها المحيطون بنا.

- هل تطوّر مفهوم الجمال مع تحسّن وضع المرأة الاجتماعي والمهني والمادي في منطقتنا؟

الجمال الخارجي بالنسبة إليّ لا قيمة له، إذا لم يتطابق مع التصميم الداخلي والشجاعة والقوّة الداخلية. يركز معظم الناس على المظهر الخارجي باعتباره التطوّر الذي يتبع الموضة والاتجاهات. أتفهّم ذلك ولكن المظهر هو تذكير فقط بما ينبع من داخلنا، وهذا يندرج ضمن رسالة واحدة فقط عنوانها الثقة بالنفس وبما نحن عليه.


- الحلم والسعي خلال مسيرتنا الطويلة الى تحقيقه في السينما أو الأزياء أو الموضة أو أيّ مجال آخر، هل هو وجه من وجوه الجمال أيضاً؟

بالتأكيد، ثمّة جمال في الشغف المهنيّ، كما في السعي الى تحقيق أحلامنا والتعبير عن أنفسنا. كلّ ما نقدّمه في أعمالنا ويعبّر عن أنفسنا وما في داخلنا من أفكار وأحلام وطموحات، هو جزء منّا. لا أحد يشبهكِ، وكلّ ما تقومين به هو الشكل النهائي للجمال الذي تكتنزينه في داخلك.