أناقة الرجل مع كبسولة Dior Denim

01 نوفمبر 2023

للإشادة بسروال الجينز الأزرق، ابتكر "كيم جونز" مجموعة كبسولة مميّزة تحمل اسم "ديور دنيم" Dior Denim، ليستكشف من خلالها الجوهر الهندسيّ لهذا القماش العمليّ والأزليّ بطبيعته. تَعِدُ المجموعة بإطلالة أنيقة غير رسميّة وعصريّة للغاية في الوقت نفسه، كما أنّها تجمع بين البساطة والراحة. هنا، يلتقي مفهوم الرقي مع طابع الحياة اليوميّة: تأتي سلسلة من القطع، بما في ذلك السراويل، والقمصان، وقبّعات "بوب"، المصنوعة من المواد الباهتة إلى حدّ ما بأشكالها المختلفة، لإضفاء حسّ جديد بحريّة الحركة.


تُصنَع مجموعة الملابس المثالية هذه من القطن المراعي للبيئة، وتتوفّر بالعديد من الألوان الساحرة، من الأزرق النيلي إلى الرمادي والأسود. بالإضافة إلى ذلك، يتمّ تعزيز هذه القطع المرغوبة بتفاصيل راقية تعكس برهافة إرث المُصمّم المُؤسّس وتتلاعب بشعارات الدار: فنرى توقيع "ديور" Dior الأيقوني منقوش بدقة على رقعة جلديّة مُثبّتة على الجيب الخلفي لبعض القطع، في حين يظهر نمط "ديور أوبليك" Dior Oblique على بعض البطانات وكذلك على أحذية التنس "بي 33" B33 التي تُكمّل إطلالات المجموعة.


وقد أعيد تفسير هذا القماش الاستثنائي ذي اللونين الكريميّ والكحليّ، الذي ابتكره "مارك بوهان" عام 1967، بإصدار يبرز بالمقاييس غير المسبوقة لتعزيز إحدى حقائب نهاية الأسبوع.