علامة Dries Van Noten تطلق عطر Soie Malaquais بنفحاتٍ ناعمة

01 نوفمبر 2023

أعلنت علامة Dries Van Noten عن إطلاق عطر Soie Malaquais بنفحاتٍ تمزج بين الفخامة والمكوّنات الطبيعية، بما يتناغم مع تشكيلات العلامة الفاخرة التي يبتكرها خبراء العطور انطلاقاً من رؤيتهم الإبداعية، واحتفاءً بالحِرفية العالية للدار.

ويبرز العطر بنفحاته العليا المنعشة والغنية بخلاصة البرغموت القوية والعبق الحلو للكشمش الأسود فور تطبيق العطر، بينما يتناغم شذى الورود مع اللمسات المخملية للحرير في النفحات الوسطى التي تمنح رائحة غنية بعبق الأزهار وتضفي حضوراً راقياً وألقاً لا يضاهى. وتكتمل التركيبة المميزة للعطر مع النفحات القاعدية التي تكشف عن توليفتها الغنية بخلاصة رائحتي الكستناء والكاكاو، ما يوفر إحساساً بالدفء والراحة.

وتشكل نفحات ورود سنتيفوليا المكوّن الأساسي لعطر Soie Malaquais المميز، التي تمنح إحساساً مفعماً بالرقة والفخامة اللامتناهية، ما يتيح لعشاق العطور التألق بحضورٍ يتجاوز حدود الجمال والرقي، إذ يأخذ العطر المتدثِّّر به في رحلة غامرة إلى عالمٍ مفعمٍ بالمشاعر والأحاسيس التي تعزز الارتباط بالطبيعة وأزهارها النادرة، ما يضفي انطباعاً بالتفرد والتميز.


رؤية خبيرة العطور

تعاونت علامة Dries Van Noten مع خبيرة العطور Marie Salamagne لابتكار عطر Soie Malaquais. وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت Marie: "استوحيت تركيب العطر من تصاميم فساتين Dries المتألقة في متجر العلامة في حي Quai Malaquais الباريسي، حيث كانت الأقمشة تنساب على الجسم بسلاسة ونعومة، مما ألهمني ابتكار عطرٍ بعبقٍ فواح وناعم يمزج بين نفحات الكستناء والفانيلا".


زجاجة العطر

ينفرد العطر الفاخر بزجاجة مصمّمة على طراز ملكي باللون الأرجواني، ومزيّنة بنقشات الأزهار والطيور بطابعٍ شرقيٍ أصيلٍ، لتتكامل مع تركيبة العطر الآسرة التي تمزج بين التقاليد والفخامة. كما تحتفي زجاجة العطر المتألقة بقاعدة خزفية مصمّمة يدوياً، بالمهارات الحِرفية الفرنسية العالية، والتي تولت ابتكارها REVOL، الشركة العائلية المتخصّصة بصناعة الخزف في بلدة فالانس الفرنسية.

ويشكل عطر Soie Malaquais الفاخر جزءاً من تشكيلة عطور العلامة الغنية بالنفحات المتباينة والخارجة عن المألوف المناسبة للسيدات والرجال، والتي تجمع بين الأصالة والحداثة في توازنٍ بارع ضمن زجاجاتٍ مستوحاة من قوارير العطّارين والصيادلة التقليدية.