في حفلة إطلاق النسخة العربية من برنامج 'The X factor'

وائل كفوري, إليسا, حسين الجسمي, كارول سماحة, إطلاق النار, Max Factor

06 فبراير 2013

احتفلت مجموعة قنوات cbc بإطلاق النسخة العربية من البرنامج العالمي "The X factot" بحضور أعضاء لجنة التحكيم إليسا ووائل كفوري وحسين الجسمي، بينما غابت كارول سماحة لظروف سفرها إلى أميركا، كما حضرت الفنانة الشابة يسرا اللوزي التي ستتولى تقديم البرنامج.

قدمت فقرات الحفلة المذيعة مفيدة شيحة، وألقى النجوم أعضاء لجنة التحكيم كلمات قصيرة عبروا فيها عن أسباب حماسهم لهذه التجربة. فقالت إليسا: "برنامج "The X Factor" مغامرة أحببت المشاركة فيها، وازدادت حماستي تجاه الفكرة بعدما عرفت مدى حرفية الأشخاص المسؤولين عن إدارة هذا البرنامج، بالإضافة إلى أسماء أعضاء لجنة التحكيم الذين سيشاركونني هذه المهمة، وأنا سعيدة لكوني في لجنة تحكيم البرنامج الذي يبحث عن المواهب المتكاملة".

أما وائل كفوري فقال إن مشاركته في لجنة تحكيم برنامج "The X Factor" تجربة جديدة، ويشعر بأن "هناك مسؤولية كبيرة في الإشراف على تدريب المواهب الصاعدة، واختيار الموهبة الأفضل والأحق بالفوز باللقب"

وأضاف: "رحبت بتلك المهمة الصعبة لما وجدته من تعامل سلس وصادق مع القائمين على إنتاج البرنامج، وزاد من حماستي وجودي إلى جانب إليسا وحسين الجسمي وكارول سماحة الذين تجمعني بهم علاقة صداقة قوية".

وتحدث حسين الجسمي عن أسباب موافقته على هذا البرنامج قائلاً: "لا أنسى أنني انطلقت من برنامج للبحث عن المواهب في إمارة دبي، وأشعر بأن الوقت حان لمشاركة زملائي الفنانين بإطلاق موهبة تستحق دخول الوسط الفني. وتعجبني تركيبة "The X Factor"، ويسرّني العمل مع النجوم المشاركين في لجنة التحكيم، بالإضافة إلى الأيادي المحترفة التي تعمل خلف الكاميرا".

ومن خلال فيديو مصور، قدمت كارول سماحة اعتذارها الشديد لعدم حضورها، وقالت إن مشاركتها في لجنة تحكيم البرنامج نابعة من إعجابها بالبرنامج وتركيبته، وأضافت: "أشاهد البرنامج منذ انطلاقته الأولى ونسخه المتعدّدة حول العالم، وأعتبره برنامجاً مميّزاً، إضافة إلى أنه البرنامج الأول للبحث عن المواهب في العالم ومنه انطلقت بقية البرامج. وحماستي للبرنامج مرتبطة بالمواهب والأصوات العربيّة المميّزة التي سنكتشفها".