بالفيديو - بكاء لبلبة لحظة تكريمها في أميركا... لهذا السبب

القاهرة – "لها" 06 نوفمبر 2023

نشرت الفنانة لبلبة من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو رصد تكريمها في "المهرجان المصري- الأميركي للسينما والفنون"، والذي أُقيم في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية.

وانخرطت لبلبة في البكاء خلال إلقائها كلمة قالت فيها: "مش عارفة ليه بتأثر لما بتكرّم في مكان خاص بعد ما كبرت، بفتكر كل طفولتي وحياتي الفنية، ويمكن متأثرة أوي وقلبنا كلنا موجوع، وأنا بشكر المهرجان المصري للفنون والإبداع، وبتمنى من ربنا إنه يحط إيده على إخواتنا وأطفالنا وأولادنا في فلسطين لإنهم ملهمش ذنب، وأنا بهتف لشعب فلسطين.


وعلّقت لبلبة على الفيديو بالقول: "شكراً للمهرجان المصري- الأمريكي للسينما والفنون على التكريم... وشكراً لرئيس المهرجان صفوت يوسف على إصرارك لإقامة هذه الدورة في حب ودعم فلسطين رغم كل الظروف الصعبة والألم الذي نعيشه جميعاً... شكراً للجالية العربية الذين شاركوا فناني مصر لإعلان موقفهم ودعمهم لفلسطين... وشكراً لفناني مصر المهمومين بقضايا الوطن العربي... أنتم خير سفراء لبلدكم ودايماً مشرّفين لمصر وللفن المصري في كل مكان في العالم... ونرفع جميعاً شعار المهرجان... فلسطين في القلب".

يُذكر أن لبلبة تنتظر عرض فيلمين لها خلال الفترة المقبلة، هما "الجواهرجي" مع محمد هنيدي ومنى زكي، و"آل شنب" المقرر طرحه في موسم رأس السنة الجديدة.