منة فضالي تكشف أسباب تأخر أولى تجاربها المسرحية

القاهرة – "لها" 15 نوفمبر 2023

كشفت الفنانة منة فضالي عن كواليس أولى تجاربها المسرحية "صوابع زينب" والتي تشارك فيها الفنانة هالة صدقي، وأسباب تأخرها في خوض تجربة المسرح.

وقالت منة في تصريحات صحافية: "أشتاق دائماً للوقوف على خشبة المسرح "أبو الفنون"، رغم خوفي وقلقي الدائم منه، فللمسرح هيبته الخاصة، وبسبب ظروف التصوير في مصر وموسم الدراما التلفزيونية الرمضانية يصعب عليَّ المشاركة في أعمال مسرحية، وأعتبر مسرحية "صوابع زينب" فرصة بالنسبة لي".

وأضافت: "فكرة المسرحية تعتمد على الثنائية بيني وبين الفنانة هالة صدقي، بعد نجاحنا معاً في مسلسل "جعفر العمدة" في شخصيتَي "صفصف" و"نرجس"، ويشارك في البطولة نجوم كبار بحجم عمرو عبدالجليل، محمد رضوان، محمد ثروت، مصطفى حجاج، دنيا ماهر، هشام الشماشرجي، وإن شاء الله المسرحية تحقق نجاحاً كبيراً".

وتضم المسرحية عدداً من النجوم، هم: هالة صدقي، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، محمد رضوان، ومصطفى حجاج... وتدور أحداثها حول شخصية أم لديها ثلاث بنات هن: "سندس" و"نانسي" و"داليا" وتسعى لتزويجهن ولكنها تعاني بسبب شخصياتهن، لذلك تتفق مع "المعلم عنتر" الذي يحبها ويرغب في الزواج منها ويضعان خطة لتزويج الفتيات.

يُذكر أن منة فضالي شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "جعفر العمدة" الى جانب الفنانين: محمد رمضان، هالة صدقي، مي كساب، زينة، إيمان العاصي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.