المستحضر الأول لمكافحة علامات التقدّم في السنّ من DIOR

21 نوفمبر 2023
في العام 2023، اغتنمت Dior Science الفرصة المتاحة لعكس علامات التقدّم في السنّ وعادت بشكل بدهي إلى مصدر وردة Granville للاستفادة من القدرة سريعة الزوال والاستثنائية للورود الأولى، البراعم الأولى التي تزخر بحيوية مدهشة ضعف عوامل التجديد.

مستحضر Le Nectar Premier هو السيروم الأول القادر على عكس ثلاثة أبعاد واضحة للتقدّم في السنّ: فقدان بنية البشرة، تبدّل في الملمس وفقدان التجانس... فيعيد إلى البشرة شبابها لتصبح أشبه ببراعم جمال منعشة، محمية من علامات الزمن، ثابتة وغير قابلة للتغيير.

حدّدت Dior Science المحفّز الشامل والصامت للتقدّم في السنّ: الغليوكسال. للمرة الأولى، اكتشفت Dior أن عامل الإجهاد هذا، الموجود في البشرة والبيئة المحيطة بنا، هو في الواقع مصدر آلية أساسية للتقدّم في السنّ: الشيخوخة الخليوية. إذ تفقد خليّة شائخة قدرتها على الأداء الأمثل والتزايد. بالتالي، مع التقدّم في السنّ، تتجمّع الخلايا الشائخة في صميم البشرة، فتعيق أداءها وتنشر رسالة التقدّم في السنّ المؤذية.

تركيبة مستحضر Nectar المشبعة بمركّب Rosapeptide Premier تعكس بوضوح أبعاد السنّ الثلاثة، فتعيد تجديد البشرة ومعالجتها على ثلاثة مستويات. فتبدو البشرة محميةً من آثار الزمن والعوامل الخارجية المؤذية، وتتألق شباباً... فتعود كالبرعم إلى جمالها الأول، ثابتة وغير قابلة للتغيير.

تبدو البشرة وقد أُُعيد تحديدها من الأعماق، فنراها أكثر كثافةً، مشدودةً وممتلئةً.

بعد شهر من الاستخدام، تبدو تأثيرات السنوات التسع السابقة على تجاعيد بنية الوجه وكأنها مُحيت.

تلاحظ النساء أن بشرتهن أكثر كثافةً بثلاثة أضعاف، وتحصل المرأة على بشرة متجانسة مع تضاؤل في الاحمرار. عودة البشرة إلى نضارتها الأساسية وشفافيتها وتألقها.

بعد شهر من الاستخدام، تبدو تأثيرات السنوات الأربع السابقة على تألق الوجه وكأنها مُحيت. 18

تلاحظ النساء أن بشرتهن أكثر تجانساً بثلاثة أضعاف. 19

بالإضافة إلى تصحيح أبعاد التقدّم في السنّ الثلاثة، يصحّح مستحضر Le Nectar Premier البشرة على ثلاثة مستويات: حاجز البشرة، طبقة الجلد الخارجية والأدمة... فتنعكس علامات التقدّم في السنّ بشكل ملحوظ، ويولد الشباب من جديد.