مسرحية فلورنسية هي حملة Ferragamo لموسم الأعياد 2023

24 نوفمبر 2023

تطلّ دار Ferragamo بحملتها الإعلانية الجديدة احتفالاً بموسم الأعياد 2023، مستحضرةً فيها مشاهدَ من فلورنسا، تلك المدينة البهية التي كانت مهداً للدار وما زالت قلبها النابض ورمزاً لتراثها والمكان الذي اختارته لنهضتها الجديدة.

تجمع الحملة بين جيلين من صانعي الصورة، وتمزج بين الكلاسيكية والحداثة وتعكس روح Ferragamo المعاصرة. فقد أعاد الفنان الإيطالي باولو فينتورا تشكيل معالم فلورنسا الأيقونية من خلال لوحاتٍ فوتوغرافيةٍ مستلهمة من طابع العصور الماضية، بينما التقط المصوّر البرازيلي الشاب رافائيل بافاروتي صوراً لشخصيات من مجتمع Ferragamo وأدرجها بسلاسة داخل تلك اللوحات ذاتها، بأسلوب يجمع بين التراث والحداثة في إطارٍ واحد.


تتحول عبر هذه الحملة المميزة جماليات فن عصر النهضة في فلورنسا إلى ديكور خيالي لمسرحية وهمية، حيث تجمع الصور بين الكلاسيكية والحداثة، وتمزج بين الجدية والمرح، التاريخ والحاضر والهيبة والرقة، ويلتقي فيها إرث مؤسّس الدار مع حيوية مجتمع ماكسيميليان ديفيز الشاب.

تتميز تلك الأجواء المسرحية شبه السريالية في اللوحات الفوتوغرافية الفريدة بالديناميكية حيث تُبرز بصورة فنية الأماكن والوجوه والتصاميم الراقية التي ابتكرها ماكسيميليان ديفيز، فمن قصر فيكيو الفخم إلى نافورة نبتون الأسطورية، وجدران قصر سبيني فيروني البهي، وكاتدرائية سانتا ماريا نوفيلا التاريخية نجد أنفسنا في رحلة عبر عالم الجمال السريالي المثير.

تضم الحملة المميزة إطلالات حصرية من مجموعة الأعياد 2023، بدءاً من التصاميم الأنيقة ذات القصّات الكلاسيكية الرسمية وقطع الجلد والدنيم الفاخرة، وصولاً إلى ملابس بعد التزلج après-ski العصرية، والأكسسوارات الأيقونية التي تشتهر بها الدار مثل حقيبة Hug المميزة، وحقيبة كتف Fiamma، ولوفر Gancini، والأحذية الخفيفة ذات الفُتحات الجريئة. كما تضمّ الحملة مجموعة منتقاة بعناية من هدايا الأعياد من الأكسسوارات الجلدية الصغيرة الأنيقة باللونَين الذهبي والفضي، والأحزمة الكلاسيكية بألوان أساسية، والأوشحة الناعمة المطرّزة بشعار Ferragamo الشهير.