مجموعة TOD'S تفخر بدعم ترميم وإعادة تجديد قصر MARINO

28 نوفمبر 2023

يُسر مجموعة Tod's Group، العلامة التجارية الرائدة في مجال الفخامة المؤيدة دوماً لشعار "صنع في إيطاليا - Made in Italy"، أن تعلن عن الدعم الذي قدّمته لترميم وإعادة تجديد قصر مارينو Palazzo Marino، مبنى يعود تاريخه إلى القرن السادس عشر من تصميم المهندس المعماري غالياتسو أليسي Galeazzo Alessi، مقر بلدية ميلانو منذ العام 1861.

قصر مارينو Palazzo Marino هو من المباني التاريخية الأكثر أهميةً في ميلانو، وأحد أرقى التعبيرات عن الهندسة المعمارية الرائعة، ورمز حقيقي للمدينة. بمركزه المقابل لمسرح ألاسكالا Teatro alla Scala، أصبح هذا القصر إحدى أهم النقاط المرجعية لكل من مواطني ميلانو ولآلاف السيّاح الذين يتوافدون على الساحة أمام هكليوم.


من خلال هذا المشروع، تواصل "مجموعة تودز" Tod's Group عملها في مجال دعم وتعزيز الفن والثقافة الإيطالية، مورد مهم لا يمكن الاستغناء عنه ومعترف به في كل أنحاء العالم. تتمثل مهمة هذا المشروع في إظهار أهمية ودعم المشاركة المدنية، التي تبني معتقداتها على حاجة القطاعين العام والخاص الى العمل مع دعم المشاريع التي تعمل على تحسين نوعية الحياة للمواطنين. على الشركات أن تساهم وتعمل بشكل متزايد لدعم المشاريع المفيدة والداعمة.

قال دييغو ديلا ڤالي Diego Della Valle، الرئيس والمدير التنفيذي لـ"مجموعة تودز" Tod's Group: "يسعدنا أن نفعل شيئاً مهماً وملموساً لمدينة ميلانو. إن ترميم وإعادة تجديد قصر مارينو Palazzo Marino، الذي هو بمثابة منزل لجميع المواطنين، أفسحا المجال أمامنا لتقديم لفتة من الاحترام والامتنان لمدينة ميلانو وشعبها".