بالفيديو - مؤلفة "وبقينا اتنين" تكشف مصير دور طارق عبد العزيز بعد وفاته

القاهرة – "لها" 28 نوفمبر 2023

خلال مداخلة تلفزيونية مع برنامج "تفاصيل"، الذي تقدّمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد"، كشفت المؤلفة أماني التونسي مصير دور الفنان الراحل طارق عبد العزيز في مسلسل "وبقينا اتنين" للفنانين رانيا يوسف وشريف منير.

وأكدت التونسي أن مشاهد الفنان الراحل لن تُحذف من المسلسل، قائلةً: "لن تُحذف مشاهد الراحل طارق عبدالعزيز في مسلسل "بقيتا اتنين"، ولن يحل أحد بديلاً له لكي يقوم بدوره، وستتم معالجة العمل بطريقة درامية تتناسب مع فكرته".


وكشفت التونسي أن الراحل طارق عبدالعزيز يؤدي في مسلسل "بقينا اتنين" دور صديق الفنان شريف منير، وهو يحب الحياة وأصدقاءه ولا يدرك الزمن ويتميز بخفة الدم ويعارض فكرة الزواج ويقف بجوار بطل العمل ويسانده في أزماته... وهو دور مهم.

واختتمت أماني التونسي حديثها مؤكدةً أنها ستجتمع مع منتج المسلسل كريم أبو ذكرى ومخرجه طارق رفعت للاتفاق على عدم حذف أي مشهد للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، بالعكس سوف يكون العمل إهداءً لروحه كونه فناناً مميزاً وله طابع خاص.

وكانت "لها" قد أكدت أن المؤلفة أماني التونسي انتهت من كتابة المسلسل، وسافرت خارج مصر لقضاء إجازتها، إلا أن شركة الإنتاج طلبت منها العودة سريعاً إلى البلاد بسبب وفاة طارق عبد العزيز، وذلك لمعالجة النص درامياً في الحلقات والمشاهد المتبقية له.

ويضم مسلسل "وبقينا اتنين" عدداً كبيراً من النجوم، بينهم: شريف منير، ورانيا يوسف، وطارق عبد العزيز، وعمرو وهبة، ومروة عبد المنعم، وتامر فرج، وميمي جمال، ونانسي هلال، وياسر الطوبجي...، وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت. وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول الانفصال وما يترتب عليه من مشكلات وصدمات نفسية وتغييرات في نظام الحياة.