برنامج تلفزيون الواقع "دبي Bling" يعود بموسم ثانٍ عن كواليس الأضواء والشهرة

30 نوفمبر 2023

كشفت "نتفليكس" عن موعد إطلاق الموسم الثاني من مسلسل الواقع الشهير "دبي Bling" والمقرر عرضه خلال شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل. ويعدّ هذا المسلسل أشهر برامج تلفزيون الواقع في المنطقة وأكثرها نجاحاً، ويقدّم الإعلان الرسمي لمحة عمّا سيحمله هذا الموسم من تحولات درامية ومثيرة تكشف الستار المخملي لحياة الشهرة والثراء في دبي، حيث وراء كل حركة دافع ما، ووراء كل ابتسامة سر جديد.

وكان الموسم الأول من البرنامج قد حقق نجاحاً لافتاً واحتل قائمة أكثر 10 أعمال مشاهدةً على "نتفليكس" في 47 دولة حول العالم، ليفتح الباب أمام إطلاق موسم ثانٍ أكثر اثارةً. سيكون المشاهدون على موعد مع عالم من البذخ والرفاهية، وعلاقات صداقة هشّة وطموحات كبيرة مثل أفق مدينة دبي المشرق.

وتعود خلال هذا الموسم الوجوه نفسها التي ألِفها الجمهور وأحبّها في الموسم الأول، وتنضم منى قطان، المؤسّس الشريك لعلامة "هدى بيوتي" إلى أسرة "دبي Bling" في الموسم الثاني.

سيكون هذا البرنامج تذكرتكم لدخول عالم الأثرياء في دبي، حيث تبرز علاقات الحب والخيانة، ويتكشّف الغدر، وتُبنى صداقات وتتهدّم أخرى، في عالم ترسم معالمه مظاهر الرفاهية والفخامة. يبدأ عرض الموسم الثاني من "دبي Bling" على "نتفليكس" اعتباراً من 13 كانون الأول.