بالفيديو - رسائل غزل متبادَلة بين رامي جمال وزوجته بعد طرحه أغنيته الأخيرة

القاهرة – "لها" 30 نوفمبر 2023

نشر المطرب رامي جمال عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطعاً من أغنيته الجديدة "جيت متأخر" التي طرحها خلال اليومين الماضيين على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات "يوتيوب"، لتكون أولى أغانيه بعد فترة توقف منذ صدور أغنيته الأخيرة "هيبدأ يتكلم".

ونالت الأغنية إعجاب زوجته فعلّقت عليها بكلمات غزل قائلةً: "بحبها أوي مبروك حبييي"، ليردّ عليها زوجها قائلاً: "قلب حبيبك".

https://www.instagram.com/p/C0L_ECDN3cH/

يُذكر أن رامي جمال أعلن قبل فترة عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن صدور حكم قضائي لصالحه من المحكمة، بإلغاء الحكم القضائي الصادر ضده بتغريمه 15 ألف دولار لصالح المنتج الليبي عدنان العسيلي، إثر عدم حضوره حفلاً في ليبيا من تنظيم الأخير.

وأكد أن القرار نص على قبول الاستئناف شكلاً وموضوعاً، بإلغاء الحكم بتغريمه 15 ألف دولار لصالح المنتج الليبي عدنان العسيلي، وكتب قائلاً: "هذا البيان أصدره على صفحتي لإظهار الحقيقة، بعد نشر الحكم الصادر ضدي بدون إعلاني، إعلان قانوني في كل مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية والتشهير بي".

وكان رامي جمال قد تصدّر في الفترة الماضية، تريند "غوغل" ومواقع التواصل الاجتماعي، عقب إصدار محكمة شمال القاهرة الدائرة 14، حكماً بإلزامه سداد 15 ألف دولار لصالح المنتج الليبي، ومنظّم الحفلات عدنان العسيلي، بعد أن تغيب عن حفل كان من المقرر إقامته في ليبيا.