بالفيديو - محمد إمام يطرح الإعلان الترويجي لفيلمه الجديد

القاهرة – "لها" 04 ديسمبر 2023

طرح الفنان محمد إمام عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" برومو فيلم "أبو نسب"، وذلك للترويج له قبل أيام من موعد عرضه في دور السينما في 21 كانون الأول (ديسمبر) الجاري.

وغلبت الكوميديا على الإعلان الترويجي للفيلم، حيث ظهر فيه محمد إمام وهو يتعرض للتهديد من ماجد الكدواني، والذي يجسد والد ياسمين صبري في الفيلم.


فيلم "أبو نسب" هو بطولة: محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي...، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش، وعندما يتقدّم للزواج بها يكتشف حقيقة والدها ماجد الكدواني، رجل العصابات ما يضعه في مواقف كوميدية عدة.

ويجمع فيلم "أبو نسب" محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدّما معاً فيلمَي "جحيم في الهند" عام 2016 بمشاركة: حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد سلام، وبيومي فؤاد ومن إخراج معتز التوني، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة: فاروق الفيشاوي، محمد عبد الرحمن توتا، ومحمد سلام، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً.