عناوين استثنائية في دبي لاحتفالات نهاية العام

06 ديسمبر 2023

مع اقتراب نهاية العام، يكثر البحث عن العناوين المميزة لتناول الطعام أو السهر مع العائلة والأصدقاء. اخترنا لكم في ما يأتي مجموعة من العناوين المميزة في دبي، حيث يمكنكم الاستمتاع بأجواء الأعياد وخلق ذكريات لا تُنسى.


غداء الكريسماس في قاعة رافلز وحديقة رافلز في رافلز دبي

تعد قاعة رافلز وحديقة رافلز المكان المثالي للاحتفال بعيد الميلاد هذا العام بصحبة العائلة والأصدقاء، والاستمتاع بالديكورات الاحتفالية والألحان الموسمية المفعمة بالحيوية والتي ستنقل الضيوف إلى أرض العجائب الشتوية المتألقة مع الأطباق الاحتفالية اللذيذة مثل اللحوم المشوية والأجبان الفاخرة والمأكولات البحرية الطازجة والحلويات اللذيذة وأرقى المشروبات. ويمكن الأطفال الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المتنوعة وزيارة سانتا الذي يحمل الهدايا لهم.


ليلة رأس السنة في "ذا كورتيارد" في منزل وسط المدينة من فيدا

يمكن الضيوف استقبال العام الجديد مع أحبائهم في قلب وسط مدينة دبي مع عشاء يضم بوفيه شرق أوسطي، وتشكيلة مختارة من المشروبات الخفيفة وموسيقى الدي جي الحية.


شاي ما بعد الظهيرة في العنوان دبي مول

تتوافر تجربة شاي ما بعد الظهيرة الرائعة في ردهة كارات خلال موسم الاحتفالات الحالي. ويمكن الضيوف الاستمتاع بأجواء موسم الاحتفالات من خلال الديكورات الاحتفالية والحلويات المتنوعة والمشروبات اللذيذة.


غداء يوم الاحتفالات في "كابانا"

احتفال ساحر مع إطلالات رائعة على برج خليفة في مطعم "كابانا". يمكن الضيوف الاحتفال مع أحبائهم وتناول وجبة غداء في أجواء مفعمة بالحيوية مع قائمة طعام مصمّمة خصيصاً على أنغام العروض الحية.


غداء موسم الاحتفالات في "ذي ريستورانت" في العنوان بوليفارد

يمكن الضيوف الاستمتاع بتجربة غداء موسم الاحتفالات الرائعة بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء في "ذي ريستورانت". وتشمل التجربة المأكولات الفرنسية المفضلة ومحطات الطهي الحي بالإضافة إلى حلويات مُعدّة خصيصاً للاحتفال بموسم الاحتفالات.