حقيبة Tote من Ferragamo لموسم ما قبل ربيع 2023

11 ديسمبر 2023

يُسرّ دار Ferragamo أن تقدّم حقيبتها الجديدة بتصميم Tote بحجمها الكبير وخطوطها الفكّكة والجوانب المطوية التي تشبه شكل النجمة. يمزج التصميم الجديد بين الأناقة والبساطة؛ فهي بمثابة أكسسوار رائع لأي مناسبة. صُمّمت الحقيبة في الأصل لمجموعة الرجال، غير أن تنوّع مناسبات حملها واستخداماتها وأناقتها، أدّى إلى تطوير تصميمها ليشمل المجموعة النسائية أيضاً.

تتميز حقيبة Tote بأنها مصنوعة من جلد العجل المدبوغ ومعالَجة بالأنيلين النباتي للحصول على لمسة ناعمة وغنية، وتتّسم بمقابض عميقة تسمح بحملها سواء باليد أو على الكتف وتتميز بمساحة وفيرة تتّسع لأعراضكم لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى البطانة والجيب الذي يُغلق بسحّاب، وتاغ العنوان المزدوج وحمّالة المفاتيح.


تشكيلة خريف-شتاء 2023

تألقت هذه الحقيبة لأول مرة على البوديوم خلال عرض أزياء موسم الخريف والشتاء لعام 2023. واليوم يتم طرحها بألوان جديدة ضمن تشكيلة موسم ما قبل ربيع وصيف 2024، حيث تبرز هذه الألوان الجديدة مثل الجملي الكاميل الفاتح والتيراكوتا الدافئ. تجسّد هذه الدرجات الجديدة روح العصر والأناقة بكل سلاسة بينما تُضفي لمسة راقية على إطلالات المجموعة.

وفي إطار تشكيلة ما قبل ربيع وصيف 2024، تم أيضاً إصدار حقيبة كلاتش للرجال بمقبض بنفس درجة اللون إلى جانب حقيبة Tote الرئيسية.


تم تصميم هذه الحقيبة الرائعة لأولئك الذين يبحثون عن إطلالة أنيقة بلمسة عصرية، حيث يمكن ارتداؤها بطرق عدة لتناسب مختلف المناسبات والأذواق، حيث تتميز بتوازن يجمع بين العملية والأناقة في آن واحد.