بالفيديو والصور - نجوم الفن يحتشدون لمواساة أحمد حلمي في عزاء شقيقه

القاهرة – "لها" 11 ديسمبر 2023

أقام الفنان أحمد حلمي مراسم عزاء لشقيقه خالد، الذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضي، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وذلك في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعد يومين من إقامة العزاء في بلدته بمدينة بنها.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على مؤازرة أحمد حلمي في عزاء شقيقه، ومنهم: كريم عبد العزيز، منة شلبي، ياسمين عبد العزيز، محمد أنور، مراد مكرم، شيكو، أشرف زكي، هنا الزاهد، أحمد فهمي، محمد هنيدي، أيمن بهجت قمر، عمرو يوسف، يسرا، عصام كاريكا، رنا رئيس، طارق علام، هاني رمزي، المخرج بيتر ميمي، أحمد صلاح السعدني، جمال سليمان، بشرى، روبي، مصطفى قمر، سوزان نجم الدين، ماجد المصري، لاعبا الزمالك شيكابالا وعمر جابر، أكرم حسني، فيفي عبده، إيهاب فهمي، هشام ماجد، لبلبة، دنيا عبد العزيز وزوجها، سيد رجب، محمد حماقي، شيرين، عبير صبري، وإدوارد.


وظهرت على أحمد حلمي خلال استقباله المعزّين علامات الحزن تأثراً بوفاة شقيقه بشكل مفاجئ، وحرصت الفنانة منى زكي على مساندة زوجها في مصابه الأليم، واستقبال المعزّين من زملائهما.

وكانت جنازة خالد حلمي قد شُيّعت في أحد مساجد بنها، وسط حضور المئات من أهالي البلدة، الذين حرصوا على الصلاة على الجثمان، وتوديع الراحل الى مثواه الأخير.