منتجع "ون آند أونلي ون زعبيل" يقدّم مركز لونجيفتي هاب من كلينيك لا بريري في دبي

12 ديسمبر 2023
يُسرّ منتجع ون آند أونلي ون زعبيل الذي يستعدّ لاستقبال ضيوفه الكرام ابتداءً من 1 كانون الثاني/يناير 2024، الإعلان عن افتتاح أول مركز لونجيفتي هاب من كلينيك لا بريري في دولة الإمارات في آذار/مارس 2024. يهدف هذا المركز إلى توفير علاجات تبعث على الاسترخاء والتخلص من التوتر الذي قد تسببه وتيرة الحياة المتسارعة في المدن من خلال تهيئة بيئة شاملة تجمع ما بين علوم الصحة الثورية والحلول الرائدة في مجال الجمال والعافية.

يمتدّ مركز لونجيفتي هاب من كلينيك لا بريري على ثلاثة طوابق داخل المنتجع، ويقدّم تجارب عافية استثنائية تلبّي احتياجات الضيوف الشخصية، باستخدام العلوم المتطورة والخدمات الرائدة التي تُميّز العلامة السويسرية وتتمحور حول ثلاث ركائز مترابطة، ألا وهي: طول العمر، العافية والجمال.

يشمل المركز 29 غرفة لعلاجات الصحة والعافية، إلى جانب "موفمنت استديو" الذي يضم مرافق رياضية متطوّرة، وبار لونجيفتي، وأول مساحة مخصّصة لتقييم الحالة الصحية بمؤشر طول العمر في المنطقة.

من جانبه، علّق سيمون جيبرتوني، الرئيس التنفيذي لعلامة كلينيك لا بريري، قائلاً: "تتجسّد هذه الشراكة في وجهةٍ رائدةٍ تجمع ما بين ممارسات العافية المتطورة والأجواء الراقية عالمية المستوى. ويسعدنا أن نضع يدنا بيَد مجموعة ون آند أونلي لنقدّم مركز لونجيفتي هاب المتميز والتابع لعلامة كلينيك لا بريري الذي يعكس التزامنا الراسخ بتحسين حياة الضيوف في كل أنحاء العالم. فنحن نوفّر وجهات حصرية قائمة على أحدث ما توصّلت إليه العلوم لنتميّز عن سائر العلامات الأخرى في عالمٍ يشجّع على اتّباع الصيحات الخاطئة واعتماد الممارسات غير الفعّالة لإطالة العمر".


مؤشر طول العمر الخاص بالعلامة

يحتضن المركز مساحة مخصّصة لتقييم الحالة الصحية بمؤشر طول العمر، وهي الأولى من نوعها في المنطقة، حيث يوفّر تجربة مميزة تحمل بصمة العلامة لمنح الضيوف خدمات تقييم وعلاج استثنائية وفائقة السلاسة. ففي هذه المساحة، يخضع الضيوف إلى تحليلٍ شاملٍ لمختلف جوانب حالتهم الصحية ويتلقّون خطةً علاجيةً فعّالة من إعداد خبراء في المجال لتلبية احتياجاتهم الصحية.

تشمل حلول إطالة العمر مجموعةً من العلاجات المتطورة، نذكر منها علاج تحفيز الموجات الدماغية (Neuro Wave Stimulation)، وهو عبارة عن علاجٍ صوتي قائم على التكنولوجيا، يرتكز على الذبذبات بحيث يُدرّب العقل على الخضوع للتقنيات المُهدّئة العميقة ليتمكّن من الدخول في حالةٍ من الاسترخاء التام. كما يتوافر العلاج بالتبريد (الكريوثيرابي) حيث يتم تعريض الجسم لدرجات حرارة دون الصفر، بالإضافة إلى تكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء الطويلة (FarInfrared) لطرد السموم من الجسم، والعلاج بالتنقيط الوريدي الذي يعتمد على خلطات مدروسة تحتوي على مزيج من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة لتجديد شباب البشرة.


تعزيز الجمال وطرد السموم من الجسم

يقدّم مركز لونجيفتي هاب تجارب حصرية لمكافحة علامات التقدّم في السنّ الناتجة من ضغوط الحياة اليومية ومعالجة ما ينجم عنها من إرهاقٍ جسدي وضعفٍ في مكافحة العدوى وفقدانٍ لحيوية البشرة ونضارتها.

كما يعكس المركز خبرة العلامة الواسعة في مجال التجميل الوقائي والترميمي، ليقدّم مجموعةً متنوّعةً من العمليات التجميلية بأقلّ قدرٍ ممكنٍ من الإجراءات الجراحية، ومنها علاجات الميزوثيرابي، العلاج بحمض الهيالورونيك، البوتوكس وعلاج البلازما الغنية بالصفائح الدموية، فضلاً عن علاجات الليزر التي تجمع ما بين الخبرة العميقة والتكنولوجيا المتطوّرة لتحسين لون البشرة وقوامها. أما العلاجات المعزِّزة للجمال، فتشتمل على علاجات الضوء والليزر لتجديد شباب البشرة والإجراءات القائمة على المعدّات، مثل الموجات فوق الصوتية المركّزة، علاج تقليل الدهون، وعلاج الوخز بالإبر الدقيقة باستخدام التردّدات اللاسلكية.

بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم مجموعة من العلاجات التي تهدف إلى طرد السموم من الجسم حصرياً لمركز لونجيفتي هاب من كلينيك لا بريري في دبي. وتشمل هذه العلاجات خطة طرد السموم من الجسم، جلسة التدليك بالماء تحت الضغط العالي، علاج الوجه لمكافحة العوامل المُلوّثة، علاج التصريف اللمفاوي للوجه، الحمّام التركي، علاج الجسم المميز، وجلسة تقشير الجسم بالليفة. كما تتوافر علاجات مميزة وخاصة بالعلامة تشمل تجربة تنشيط الجسم التي تمتد على 150 دقيقة وتساعد الجسم على التعافي من التعب والإرهاق، وتجربة تعزيز توهّج البشرة التي تمتد على 180 دقيقة وتساهم في تحسين مظهر البشرة ومكافحة علامات التقدّم في السنّ، فضلاً عن تجربة استعادة التوازن التي تساعد على تنقية الجسم من خلال علاجات طرد السموم وتعزيز المناعة، ليستعيد الضيف توازنه من جديد.


برنامج العضوية

تتوافر برامج عضوية سنوية حصرية تشمل مجموعة كاملة من المزايا في مركز لونجيفتي هاب من كلينيك لا بريري لتساعدكم على تحقيق أعلى مستويات العافية وتشجّعكم على اتّباع أسلوب حياةٍ أكثر صحةً ونشاطاً. تشمل هذه البرامج استشارات خاصة، خططاً علاجية مصمّمة بحسب الاحتياجات الشخصية، علاجات مبتكرة وحلولاً متكاملة في مجال العافية.

يشكّل مركز لونجيفتي هاب من كلينيك لا بريري في منتجع ون آند أونلي ون زعبيل امتداداً لمركز لا بريري في مونترو، سويسرا حيث يمكن الضيوف الإقامة والخضوع لبرامج تجديد الشباب الشهيرة من العلامة على مدى أسبوع، ثم العودة إلى المركز في دبي لمتابعة علاجاتهم حفاظاً على نظام العناية بالصحة والعافية على مدار العام.