بالفيديو - سماح أنور وأسرة مسلسل "بطن الحوت" يحتفلون بميلاد باسم سمرة

القاهرة – "لها" 12 ديسمبر 2023

نشرت الفنانة سماح أنور عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل "بطن الحوت" الذي تشارك في بطولته الى جانب النجمين محمد فراج وباسم سمرة، ظهرت فيه وهي تحتفل مع أسرة المسلسل بيوم ميلاد باسم سمرة... وعلّقت سماح على الفيديو بالقول: "عيد ميلاد هلال ابني وحبيبي... بطن الحوت... كل سنة وإنت طيب يا حبي... باسم سمرة"، حيث تجسد في المسلسل دور والدة كلٍ من باسم سمرة ومحمد فراج.


"بطن الحوت" هو من عروض شاهد الأولى ويُعرض على "شاهد"، من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، سيناريو وحوار محمد بركات، وبطولة: محمد فراج، باسم سمره، أسماء أبو اليزيد، عصام عمر، حسام الحسيني، يوسف عثمان، وبمشاركة سماح أنور وعبد العزيز مخيون وبسمة وآخرين.

ويرصد العمل قصة شاب ملتزم دينياً، يجد نفسه في مواجهة شبكة معقدة من العلاقات والعداوات، حين يضطر إلى استلام أعمال شقيقه الأكبر، للعبور بعائلته إلى بر الأمان، لكنه يكتشف أنه أمام امتحان خطِر ومضطر لإدارة إمبراطورية غامضة، وتطرح تساؤلات حول الأخلاق والمبادئ في ظل الظروف الصعبة. فهل يتمكن من الحفاظ على مبادئه وأخلاقه عندما تفرض عليه طبيعة العمل أن يحيد عن الصراط المستقيم؟ وكيف سيواجه العائلة والأم والأخ الأكبر بعد المفاجآت التي اكتشفها؟