"لويس فويتون" تفتتح متجر ملابس الرجال في "دبي مول" بعد تجديده

14 ديسمبر 2023

خضع متجر "لويس فويتون" في دبي مول أخيراً لأعمال تجديد ليضم قسماً إضافياً جديداً في الطابق الأول خلف بريق الواجهة الساحرة. يقع متجر "لويس فويتون دبي مول" الذي نتحدث عنه في قاعة الأزياء بدبي مول منذ تأسيسه عام 2009، ويتألق الآن بتصميم جديد ورؤية جديدة أبدعتها مخيلة المهندس بيتر مارينو.


بالإضافة إلى الإبداع الفني الباهر في واجهة المتجر، تزدان الجدران من الداخل بأعمال عصرية أبدعها 11 فناناً من خمس قارات منها لوحة سريالية بريشة الفنان المرموق روبرتو ماتا. وما بين الأخشاب الخفيفة وتكسيات الأحجار الطبيعية التي تضفي تبايناً مذهلاً على التفاصيل المنحوتة ولمسات الألوان، يجد العملاء أنفسهم في قلب تجربة ساحرة تجمع بين الفن والموضة والتصميم وتدهشهم بتفاصيلها الساحرة في كل زيارة.

نرحّب بالزوّار الآن في المدخل الجديد في الطابق الأول الذي يقودهم إلى عالم ملابس الرجال الذي اتسع نطاقه بتشكيلة منتقاة بعناية من المنتجات المعروضة. يستكشف الزوّار عند التجوُّل في المتجر قطعاً من الإصدار الأول لمجموعة ربيع/ صيف 2024 من ابتكار فاريل ويليامز - المدير الإبداعي لملابس الرجال في لويس فويتون - التي تزدان بأعمال فنية للرسام هنري تايلور، هذا بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من قطع الموسم وقطع الملابس الجاهزة المعروضة طوال العام. يضم المتجر أيضاً مساحة حصرية خاصة؛ صالون الرجال الخاص الذي يستعرض مجموعة من التصميمات الراقية، والقطع المصمّمة حسب الطلب، ودرّاجة لويس فويتون المصمّمة بالتعاون مع دار Maison Tamboite، بالإضافة إلى طاولة البلياردو Billiard Table من مجموعة Art de Vivre من لويس فويتون التي تزدان بحوافٍ مُستوحاة من حقائب السفر، ومسامير زينة مُثبتة يدوياً احتفاءً بإرث لويس فويتون العريق في صناعة صناديق السفر.


وأخيراً، يستعرض المتجر تشكيلة من المجوهرات والساعات الراقية، تشمل عقدين استثنائيين هما: عقد Liberty، وعقد Flight، بالإضافة إلى أربعة تصميمات للساعات: ساعة Tambour Curve Flying Tourbillon "Poinçon de Genève"، وساعة Tambour Moon Flying Tourbillon "Poinçon de Genève" باللون الأزرق الياقوتي، وساعة Tambour Spin Time Air Vivienne Rainbow بألوان قوس قزح، وساعة Voyager Minute Repeater Flying Tourbillon.

يفتح متجر "لويس فويتون" أبوابه بدءاً من 8 كانون الأول/ديسمبر 2023 ليرحّب بخبراء الموضة وعشّاق الفخامة، كما أنه يتيح لهم الفرصة لاكتشاف أحدث المجموعات في أجواء فريدة من نوعها.