"فيلورجا" تقدّم كريم "تايم فيلر آيز 5 إكس بي"... منتَج ثوري للعناية بالعيون

15 ديسمبر 2023

تقدّم "فيلورجا"، الشركة الرائدة في مجال الطب التجميلي والتي تتمتع بخبرة 45 عاماً، أحدث إضافة إلى مجموعة "تايم فيلر" الشهيرة، "تايم فيلر آيز 5 إكس بي". يتميز كريم العين المبتكَر هذا بتركيبة قوية وفريدة من نوعها تعالج بسرعة منطقة العين بأكملها. يتم تصحيح كل مؤشر للشيخوخة بدقة، بطريقة مشابهة للتصحيح من خلال الطب التجميلي، وذلك بفضل المكوّنات النشطة الجمالية المختارة بعناية.

مستمدة من خمس تقنيات متميزة من الطب التجميلي، طوّر خبراء "فيلورجا" تركيبة "تقنية العين" التي تعالج بشكل شامل الطبيعة المعقدة لمنطقة العين، مما يوفر استهدافاً دقيقاً للحصول على مظهر متجدد. يحتوي "تايم فيلر آيز 5 إكس بي" على 94.7 في المئة من المكوّنات الطبيعية مع مجموعة مختارة بعناية من المكوّنات النشطة التي تعمل بطريقة مشابهة للطب التجميلي، مما يضمن معالجة فائقة الدقة. يتميز الكريم بتركيبة فريدة وقوية تم تصميمها بدقة لمعالجة منطقة العين بالكامل، مما يوفر حلاً سريعاً لعلامات الشيخوخة المتنوعة. يتضمن ذلك ملء التجاعيد تحت العين، وتخفيف خطوط العبوس، وتنعيم خطوط التجاعيد، وتقليل الهالات السوداء، وشدّ ترهلات الجفن بشكل واضح.

في "تايم فيلر آيز 5 إكس بي"، يتم مزج الخلايا الجذعية الشبيهة بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) مع الخلايا الجذعية من الأوركيد لتحسين التآزر بين الخلايا الجذعية للبشرة والخلايا الليفية، مما يعزز إنتاج الكولاجين والإيلاستين. تعمل هذه العملية التحويلية على رفع الطيّات المترهلة وشد وتنعيم الجفون وتنشيط منطقة العين بأكملها. مستوحى من حقن البوتولينيوم توكسين، فإن استهداف خطوط العبوس يشتمل على ثلاثي الببتيد الشبيه بالبوتوكس؛ يعمل هذا المكوّن على إرخاء العضلات، مما يوفر استرخاءً محكماً ودائماً بدون تعطيل تعابير الوجه.

تم إثبات "تايم فيلر آيز 5 إكس بي" علمياً من خلال الاختبارات السريرية، حيث أظهر فعاليته في إنتاج الكولاجين والشد وفتح العين. النتائج الرائعة، التي تظهر خلال سبعة أيام فقط، تثبت مكانته كحلّ فعال مضاد للتجاعيد.

لتطبيق المنتَج على محيط العين بشكل فعّال، بما في ذلك الجفون العليا، اتبعي التقنيات التالية:

حركة لطيفة على شكل الرقم ٨: للحصول على تغطية شاملة، استخدمي أصابعك لتنفيذ حركة أفقية على شكل الرقم ٨ حول العينين.

حركة أفقية على شكل الحرف V للتجاعيد: حرّكي السبابة والأصابع الوسطى على شكل الحرف V أفقياً من منتصف الجفون إلى جانب العينين، وكرّري الحركة للحصول على تغطية فعالة.

التقنية لطيات الجفن: نعّمي تجاعيد العين والجفون العلوية بلطف باستخدام حركة تصاعدية بالسبابة والأصابع الوسطى.

تقنية ١١لخطوط العبوس: ارسمي حرف V عمودياً باستخدام السبابة والأصابع الوسطى بين الحاجبين، ثم توجّهي الى الأعلى لإرخاء العضلات، وتوقفي قبل الجبهة مباشرةً لمنع تكوين التجاعيد.

تقنية الضغط للهالات السوداء: استخدمي إصبعي السبابة والوسطى للقيام بحركات ضغط حول منطقة الهالات السوداء، ثم كرّري كل حركة ثلاث مرات.

نصيحة جمالية: عززي كثافة رموشك من خلال تطبيق المنتَج على الجذور.