جهاز NANOPORE EMSES RF علاج ثوري للبشرة من "سيسديرما"

14 ديسمبر 2023

ترغب كل امرأة في مكافحة علامات الشيخوخة لتبدو أصغر سنّاً وأكثر شباباً. ولطالما سعى القيّمون على علامة "سيسديرما" إلى ابتكار أفضل المنتجات والتقنيات لمحاربة علامات التقدّم في السنّ. وها هو جهاز NANOPORE EMSES RF، الجهاز متعدّد الوظائف والمصمّم خصيصاً لعلاج الشيخوخة وشدّ البشرة، يُضاف إلى قائمة العلاجات المتوافرة لدى "سيسديرما".

بالفعل، تفخر "ميديديرما"، الخط الاحترافي لدى "سيسديرما"، بتقديم جهازNanopore EMSES RF، الابتكار الثوري في مجال معالجة ترهّل البشرة وآثار الشيخوخة، حيث يعمل جهاز Nanopore EMSES RF بأحدث التقنيات لضمان نتائج استثنائية.


هذا الجهاز متعدد الاستخدامات ومصمّم للمساعدة في معالجة علامات الشيخوخة، بما في ذلك ترهل الجلد والتجاعيد التعبيرية. ويقدّم فوائد ملحوظة وله تأثير تجديد فوري، ويحارب الترهلات بدون جراحة.

يشتمل الجهاز على تحفيز دوّار يحسّن مظهر البشرة، ويعمل تيار التردّدات على تنظيم إيجابي لجينات السيرتوين، ما يعزّز إنتاج الكولاجين ويطيل عمر الخلايا الليفية. كما يحسّن التيار المجهري كتلة العضلات ومستوى شدّها اللذين يتضاءلان مع التقدّم في العمر، بينما يعمل العلاج بضوء LED الأزرق كمضاد للالتهابات ويساعد على امتصاص العناصر الناشطة.

ولتحقيق أقصى استفادة من العلاج، يتم استخدام EMSES RF بالتوافق مع مجموعتَي منتجات Meso CIT وNano Meso Solution من "ميديديرما"، لاستهداف احتياجات متنوّعة مثل شدّ البشرة ومكافحة الشيخوخة واستعادة شباب البشرة وحيويتها وغيرها. هذا العلاج هو الحليف النهائي ضد الترهّل والتجاعيد التعبيرية، مع نتائج واضحة على المدى القصير وتأثير تنشيط فوري. وهو متاح حصرياً في مركز "سيسديرما" للبشرة بدبي مول.