بالصورة - أول ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب

القاهرة – "لها" 18 ديسمبر 2023

كشفت إحدى صفحات موقع "إنستغرام" الخاصة بمتابعة أخبار الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن أحدث ظهور لها وهي تستعد لجلسة تصوير جديدة لأحد أعمالها الفنية الذي سيُعرض خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أيام قليلة على إعلان انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

وظهرت شيرين وهي تضع مكياجها الخاص قبل الخضوع لجلسة التصوير، وهو الظهور الأول لها بعد طلاقها من حسام.


وكانت شيرين عبد الوهاب قد أعلنت عن تسوية أوضاعها مع شركة "روتانا" وانتهاء الخلافات، بعد فسخ التعاقد بينهما، وذلك بتسديدها ثمانية ملايين جنيه لصالح الشركة، منها ثلاثة ملايين جنيه لقاء عدم التزامها بتعاقدها مع الشركة، وخمسة ملايين أخرى قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد المبرم بين الشركة المملوكة لها و"روتانا".

وقالت شيرين في تصريحات صحافية، إنها دفعت ثمانية ملايين جنيه لصالح شركة "روتانا" ملتزمةً بما قضت به المحكمة أخيراً.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية قد قبلت استئناف شيرين عبد الوهاب وعدّلت في الحكم بإلزامها دفع ثلاثة ملايين جنيه لصالح شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" بدلاً من خمسة ملايين، وذلك بعد إخلالها بالالتزام بشروط العقد مع الشركة، كما أيّدت المحكمة إلزام شيرين عبد الوهاب دفع خمسة ملايين جنيه قيمة الشرط الجزائي المبرم في العقد بين شركة شيرين للإنتاج الفني و"روتانا"، وذلك بصفتها الممثل القانوني لـ"شركة الأمير للإنتاج الفني".

يُذكر أن الإعلامي عمرو أديب كان قد أعلن في برنامج "الحكاية" الذي يقدّمه على قناة mbc مصر، انفصال شيرين عبد الوهاب رسمياً عن الفنان حسام حبيب بعد زواج دام أكثر من خمس سنوات.

وأكد أديب أنه اتصل هاتفياً بشيرين حيث أكدت له أن الطلاق تم بشكل رسمي وبهدوء وبرضا الطرفين، وهو طلاق حضاري وبدون أي مشاكل وأنها بحالة جيدة.