"ديور" Dior تقدّم Dilabra Dilmurat سفيرتها العالمية الجديدة للأزياء والجمال

19 ديسمبر 2023

يُسرّ Dior أن تقدّم سفيرتها العالمية الجديدة للأزياء والجمال. فقد تم اختيار DilabraDilmurat السفيرة الجديدة لابتكارات الأزياء من تصميم Maria Grazia Chiuri، المديرة الإبداعية لمجموعات النساء لدى Dior، والوجه الجديد لـDior Makeup لابتكارات Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة.

Dilabra Dilmurat هي فنانة صينية متعددة المواهب، درست الموسيقى، الغناء والرقص منذ طفولتها. في العام 2010، دخلت أكاديمية شانغهاي للفنون المسرحية، وسطع نجمها بسرعة في أفلام على غرار الفيلم الكوميدي الرومانسي Mr. Pride vs Miss Prejudice. كما حققت نجاحات في مسلسلات تلفزيونية عدة، بما فيها Pretty Li Huizhen في العام 2017، الذي نالت على دورها فيه جائزة الممثلة الأكثر شعبيةً في حفل جوائز النسر الذهبي التاسع والعشرين الذي أقامه التلفزيون الصيني، وجائزة الممثلة الأكثر شعبيةً في مهرجان النسر الذهبي للفنون التلفزيونية الصيني الثاني عشر، أو مسلسل Eternal Love Of Dream الذي حقق شعبيةً كبيرةً في الصين والخارج. وفي العام 2020، فازت بجائزة أفضل نجمة صاعدة في "مهرجان بوسان السينمائي الدولي".

كما تظهر Dilabra Dilmurat بشكل دائم على أغلفة المجلات المرموقة، ويتابع أخبارها عشرات ملايين المعجبين من كل أنحاء العالم.