مطعم "زيست" في منتجع "ون آند أونلي جزيرة النخلة" يطلّ بتصميم جديد وقائمة طعام مبتكرة

20 ديسمبر 2023

عاد مطعم "زيست" في منتجع "ون آند أونلي جزيرة النخلة" ليفتح أبوابه من جديد، حيث يدعو ضيوفه إلى اكتشاف فنّ الطّهي الإيطالي مع قائمة طعام مبتكرة وتصميم داخلي جديد. صُمّم المطعم تحت إشراف الشيف يانيك ألينو الحائز نجمات ميشلان متعددة، ليأخذ ضيوفه في رحلة إلى قلب إيطاليا، إذ يطلّ بتصميم متجدّد من وحي حدائق البلاد الأخّاذة ويضمّ تفاصيل من مناطق إيطاليّة مختلفة، فتزيّنه النباتات الخضراء، الأواني الفخّارية المستوحاة من توسكانا، وأشجار الزيتون التي ترمز إلى منطقة بوليا.


يتوسط المطعم بارٌ مخصّصٌ للبيتزا حيث يقدّم طاهي البيتزا المحترف أصنافاً عدة محضّرة يدوياً باستخدام أجود المكوّنات على الطريقة التقليدية مباشرة أمام ضيوف المطعم. كما يمكن الضيوف الحصول على فرصة تذوّق باقة مختارة من الأطباق الكلاسيكية، بما في ذلك كارباتشيو لحم البقر من منطقة فينيتو والشوربات الشهية، بالإضافة إلى أطباق الباستا والريزوتو، بما في ذلك باستا تورتيلي بالدجاج من كامبانيا، وباستا باكيري بسمك أمبرجاك من صقلية.

كما يقدّم طاقم الفندق باقة من مشروبات العنب الإيطالية المختارة بعناية لترافق كلّ طبق من الأطباق فترتقي بتجربة الطعام إلى مستويات متميّزة. وتُختتم التجربة مع قائمة الحلويات اللذيذة ومجموعة مختارة من الآيس كريم والسوربيه المُعدّة في المطعم.


يقدّم مطعم زيست أطباق إيطاليا ونكهاتها الشهية في قلب منتجع "ون آند أونلي جزيرة النخلة"، ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 7 صباحاً حتّى 11 مساءً.