"لها" تكشف كواليس أول أيام تصوير سمية الخشاب مسلسل "بـ100 راجل"

القاهرة – شريف عبد الفهيم 20 ديسمبر 2023

بدأت أمس الثلاثاء، الفنانة سمية الخشاب بتصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد "بـ 100 راجل"، والمقرر أن تنافس به في سباق دراما رمضان 2024.

"لها" حضرت الى كواليس أول أيام التصوير، حيث تواجدت سمية الخشاب والفنان محمود عبد المغني، وسط فريق العمل لتصوير المشهد الأول الذي يجمعهما معاً في المسلسل.

وأحضر فريق الإنتاج قالب حلوى كبيراً كُتب عليه اسم المسلسل، وذلك قبل البدء بالتصوير احتفالاً بهذه المناسبة.


وكانت "لها" قد كشفت عن شخصية سمية الخشاب في المسلسل، وذلك في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، حيث أكدت أنها تزور مواقف سيارات الأجرة والميكروباص في مناطق مختلفة من القاهرة لمعرفة تفاصيل العمل في هذه المهنة والمصطلحات المتداولة بين سائقي "السرفيس"، وذلك ضمن تحضيراتها للمسلسل الذي تجسد فيه شخصية فتاة شعبية اسمها "غالية" وتعمل سائقة ميكروباص.

وكانت سمية الخشاب قد كشفت في تصريح سابق لـ"لها" عن عودتها الى الدراما الرمضانية بعد غياب ثلاث سنوات منذ أن قدّمت مسلسل "موسى" مع الفنان محمد رمضان عام 2021.

وقالت سمية إنها تعاقدت على بطولة مسلسل "100 راجل" لتخوض به دراما رمضان 2024، وهو يتكوّن من 15 حلقة، وينتمي الى الدراما الشعبية، ويشاركها في البطولة الفنانون: هالة فاخر ومحمود عبد المغني وإبراهيم السمان ونانسي صلاح، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.