بالصور - ياسمين صبري ومحمد إمام يتألقان في العرض الخاص لـ"أبو نسب"

القاهرة – "لها" 22 ديسمبر 2023

احتفل النجمان ياسمين صبري ومحمد إمام مساء أمس (الخميس) بالعرض الخاص لفيلمهما "أبو نسب" في إحدى دور السينما في منطقة 6 أكتوبر، بحضور أبطال الفيلم وعدد كبير من النجوم والفنانين.


وجذبت ياسمين صبري الأنظار بإطلالتها الهادئة حيث ارتدت بنطالاً من الجينز الأسود وقميصاً من اللون نفسه، وانتعلت "هاي بوت" أضفى لمسة جمالية على إطلالتها مع مكياج هادئ وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.


كما لفت محمد إمام الأنظار في العرض الخاص لفيلم "أبو نسب" بظهوره بالشال الفلسطيني، وحرص جمهوره على التقاط الصور التذكارية معه.


وحضر العرض عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: ماجد الكدواني، وحاتم صلاح، ومخرج الفيلم رامي إمام، ومحمد جمعة، وأشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، ومحمود عبد المغني، ومحمد رضوان، وأحمد عبد الله محمود، والشحات مبروك، ويوسف ماجد الكدواني.

فيلم "أبو نسب" من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وإنتاج ست شركات إنتاج في سابقة هي الأولى نوعها في السينما المصرية، وهو يجمع بين محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدّما معاً فيلمَي "جحيم في الهند" عام 2016 بمشاركة الفنانين: حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد سلام، وبيومي فؤاد، وهو من إخراج معتز التوني، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة: فاروق الفيشاوي، محمد عبد الرحمن توتا، ومحمد سلام، وقد حقق الفيلمان نجاحاً كبيراً حين عرضهما.