فندق "صن واي ريزورت" رمز الفخامة في كوالالمبور

27 ديسمبر 2023

تم الكشف أخيراً عن 17 فيلا فخمة جديدة بحمّامات سباحة خاصة تقع في وسط الحدائق الاستوائية الخلاّبة للمنتجع.

يفخر فندق "صن واي ريزورت" بتقديم مستوى جديد من الفخامة والتفرد مع الكشف عن 17 فيلا فخمة بحمّامات سباحة خاصة، تقع وسط حدائق استوائية في قلب مدينة صن واي سيتي كوالالمبور حيث تعيد تعريف مشهد الضيافة في المدينة.


امتيازات إضافية

تمثل أحدث عروض فندق "صن واي ريزورت"، الفيلات ذات المسبح المصمّم بحِرفية حيث تقدّم كل فيلا خيارات مكوّنة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم مع منطقة معيشة ذات مساحة مفتوحة تمتزج بسلاسة مع السطح الخارجي وتحتوي على حوض سباحة لا متناهٍ يوفر واحة خاصة في المدينة الصاخبة.

يمكن الضيوف تدليل أنفسهم في الحمّامات الفخمة التي تتميز بوجود حوض استحمام عميق. تحتوي الفيلا المكوّنة من غرفتَي نوم على منطقة لتناول الطعام ومطبخ صغير مجهّز بالكامل وهي مثالية للعائلات والأصدقاء.

ملاذ للهدوء

انغمسوا في عالم من الهدوء والسكينة في قلب كوالالمبور حيث تقع الفيلات ذات المسبح الخاص في فندق "صن واي ريزورت" داخل جدران حجرية عالية وتمتاز بالهدوء لأولئك الذين يبحثون عن السكينة، وهي مثالية للأزواج والعائلات، وكل فيلا مكوّنة من غرفة نوم واحدة تعيد تعريف الحياة الحضرية من خلال المزج بسلاسة بين الفخامة والاسترخاء.


تجارب لا مثيل لها

يحرص فندق "صن واي ريزورت" على تقديم تجارب استثنائية ويضمن لضيوفه الاستمتاع بأعلى مستويات الرفاهية. عزّزوا إقامتكم من خلال الدخول إلى صالة الترفيه المميزة والحصرية التي تقدّم شاي بعد الظهر مجاناً ومرطّبات مسائية مجاناً ويومياً واستيقظوا على وجبة فطور فاخرة في تراس الغروب مع إطلالة خلابة.


عالم من الإمكانيات

بالإضافة إلى الفيلات الفخمة، يقدّم فندق "صن واي ريزورت" مجموعة من التجارب الجذّابة. استمتعوا بتناول الطعام الفاخر في مطعم Gordon Ramsay Bar & Grill الشهير، أو اصنعوا ذكريات لا تُنسى في متنزّه "صن واي" الترفيهي