"لها" ترصد أبرز مسلسلات وأفلام "نتفليكس" Netflix الجديدة

30 ديسمبر 2023

أعلنت منصة "نتفليكس" Netflix عن العناوين المشوقة التي ستتوفر على منصتها خلال شهر كانون الثاني (يناير) المقبل، تتضمن الأفلام والمسلسلات التالية:

مسلسلات

"اخدعني مرة": عندما ترى الجندية السابقة "مايا" زوجها المقتول على كاميرا سرية لمراقبة الأطفال، تكتشف مؤامرة قاتلة متجذّرة في أعماق الماضي.

"الأخوان صن": حين يستهدف عدو غامض عائلته، يتجه عضو من عصابة "الثالوث" في "تايبيه" إلى "لوس أنجلوس" لحماية والدته قوية الإرادة وأخيه الأصغر الغافل.

"الثقة: لعبة الجشع": في هذا البرنامج الواقعي، يتنافس غرباء يعيشون في قصر فاخر من أجل الحصول على 250 ألف دولار. فهل سيتقاسمون المبلغ أم سيُخرِجون بعضهم بعضًا لزيادة حصصهم؟

"آل تشامبين": يكون مغني الراب "بوسكو" مستعدًّا للعودة إلى الساحة الموسيقية بعد إطلاق سراحه من السجن، لكن تألق أخته "فيتا" في سماء النجومية يهدّد أواصر روابطهما العائلية.

"غريزلدا": مسلسل محدود مستوحى من حياة سيدة الأعمال الكولومبية الطموحة والذكية "غريزلدا بلانكو"، التي أنشأت واحدة من أكثر العصابات ربحًا في التاريخ.


أفلام

"مجتمع الثلج": في عام 1972، تتحطم طائرة أوروغوايانية وسط جبال "الأنديز" النائية، ويُجبَر الناجون على أن يكونوا أمل النجاة الوحيد لبعضهم بعضًا. فيلم لـ"جاي إيه بايونا".

"على متن الطائرة": يخطط لص أعمال فنية محترف ومحنّك، بمساعدة النخبة من أعضاء فريقه، لتنفيذ سرقة مستحيلة تتمثل في سرقة ذهب بقيمة نصف مليار دولار من طائرة أثناء تحليقها.

"المطبخ": في خضم تنامي الظلم واجتياح موجة رفع المستوى الاجتماعي والارتقاء بالأحياء، يجد شاب مأوى له في آخر بقعة تبقّت للسكان المحرومين في "لندن".

"60 دقيقة": في محاولة يائسة لإبقاء سريان الحضانة، يكوّن لاعب فنون قتالية مختلطة أعداء خطرين عندما يتجاهل خوض مباراة مهمة ليتمكن على وجه السرعة من حضور حفل عيد ميلاد ابنته.

"البحث عن طوق نجاة": أثناء تنقلهما في مدينة "أنتويرب" التي يحتلها النازيون خلال الحرب العالمية الثانية، يجد ضابطان شابان من الشرطة نفسيهما أمام خيارين… الانضمام إلى المتعاونين أو المقاومة


أفلام وثائقية

"أثر الطعام: تجربة توأمين": يغيّر توائم متطابقون نظامهم الغذائي وأسلوب حياتهم على مدى ثمانية أسابيع في تجربة علمية فريدة من نوعها، صُممت لبحث تأثير أنواع معينة من الأطعمة على الجسم.

"النقطة الفاصلة: موسم 2": يعود أفضل لاعبي التنس في العالم إلى الملاعب واضعين نصب أعينهم هدف السعي للمجد من جديد، خلال موسم شاق آخر من بطولات "غراند سلام".