هذا ما قالته بسمة عن ردود الفعل حول دورها في "بطن الحوت"

القاهرة – "لها" 15 يناير 2024

كشفت الفنانة بسمة عن كواليس دورها في مسلسل "بطن الحوت" الذي عُرض أخيراً وشاركت في بطولته الى جانب محمد فراج وباسم سمرة.

وعبّرت بسمة عن سعادتها بنجاح دورها في المسلسل، مؤكدةً أنها تفاجأت بردود فعل الجمهور الإيجابية بعد ظهورها خلال أحداث المسلسل بشخصية المحامية "يسرية"، وكاشفةً أن دورها كان في بداية التصوير مجرد ظهور خاص ثم تحوّل الى دور رئيس، بالقول: "المسلسل ده أخد فترة أكبر من المتوقع في تصويره، وكان الأول وجودي فيه ظهور خاص زي أغلب أدواري حالياً، لكن مع طول مدة التصوير أكثر من سنة الدور كبر وبقى ليه عمق أكتر في الأحداث وتحول لدور رئيسي".

وكشفت بسمة عن كواليس مشاهدها مع السيناريست تامر حبيب بعد مشاركته في المسلسل كممثل يؤدي شخصية "حلمي السواح" فقالت: "أول يوم تصوير اتفاجأت من تامر حبيب وهو بيتكلم دمياطي وفي أول مشهد بينّا في أحد المكاتب مكنتش بصّاله ولما اتكلّم وسمعت لهجته الدمياطي بصّيت واتخضّيت وقلت إيه ده؟ وطبعاً الشوت ده اترمى بس هو عمل الدور بشكل حلو أوي واتبسط منه جداً".

مسلسل "بطن الحوت" مكوّن من 15 حلقة، وعُرض على منصة "شاهد"، وهو بطولة: محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، يوسف عثمان، حسام الحسيني، بسمة، زينب غريب، حسن أبو الروس، ترنيم هاني، وضيوف الشرف: تامر حبيب، أمينة خليل، وأحمد فهمي، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.