نجمات بإطلالات متألقة في حفل Critics Choice Awards... أيّها الأجمل؟

16 يناير 2024

تألقت النجمات على السجادة الحمراء في حفل Critics Choice Awards في تشيلسي هاندلر، بإطلالات مميّزة، وسيطر اللونان الأسود والأحمر على أغلب اختيارات الفنانات وتنوعت التصاميم بين البسيطة وتلك المبتكرة. 

خطفت بطلة فيلم "باربي" الممثلة مارغو روبي الأنظار بفستان أحمر أنيق وفخم اختارته من مجموعة Balmain، وقد جاء طويلاً وضيقاً يُبرز رشاقتها، وتزيّن الثوب بالثنيات الرفيعة، مع قصة الحورية من الأسفل، بينما تزيّن الجزء العلوي بورود بارزة باللون الأحمر التي التفّت حول الكتفين وانسدلت على ذراعيها. وأكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية فخمة من تصميم Lorraine Schwartz. 


أيضاً اختارت النجمة إميلي بلانت اللون الأحمر البرّاق، حيث تألقت بفستان بقصة الكم الواحد الطويل، وجاء الثوب بتصميم طويل وضيق حتى الأسفل وتزيّنه وردة بارزة عند الكتف، وأكملت الإطلالة بمجوهرات ماسية فخمة.


كذلك اعتمدت النجمة ماندي مور اللون الأحمر بفستان برّاق بالكامل، بصيحة الباييت المتلألئة، وجاء التصميم ضيقاً مع فُتحات جانبية عند الخصر لينسدل نحو الأسفل بفُتحة طويلة في الوسط.


وتميّزت النجمة جينيفر إنستون بإطلالة ناعمة باللون الأسود، عبارة عن جمبسوت من Dolce & Gabbana جاء من الأسفل مجسّماً وتزيّن الجزء العلوي بالريش الأسود، مع خصر محدّد، وفُتحة صدر غير منتظمة، وأُُرفق الجمبسوت بوشاح انسدل على شكل ذيل طويل. وتزيّنت ببعض المجوهرات الماسية.


 

كذلك اختارت النجمة كاري موليغان اللون الأسود، ومشت على السجادة الحمراء بثوب فخم بتصميم طويل وضيق، مع أكتاف عريضة منسدلة قليلاً على ذراعيها وفُتحة صدر طويلة ومثيرة، وتزيّن الجزء العلوي بإطار فضّي غامق وبرّاق.

وفضّلت إيما ستون الظهور بمجموعة متكاملة من "لويس فويتون"، بفستان أسود اللون ذي تصميم ناعم عند الصدر والكتفين، لينسدل ويتسع من الأسفل بحركة أنيقة، وتزيّنت ببعض المجوهرات الناعمة من مجموعة Louis Vuitton High Jewelry.