Max Mara تقدّم كبسولة رمضان 2024 المختارة والمتألقة

16 يناير 2024

ستكون تشكيلة Max Mara محدودة الإصدار الإضافة المثالية لخزانة ملابسك في شهر رمضان.

يقول إيان غريفيث، المدير الإبداعي لـ Max Mara: "ستأخذكم كبسولة Max Mara الرمضانية في جولة وسط حقول من الزهور ستتضوع بها أرواحنا عبقاً".

تستحضر هذه التشكيلة بلمساتها الحقول العشبية الكثيفة لحدائق الريف الإنكليزي وسط سحر شهر حزيران/يونيو الخلاّب، حيث تجد نقشات الزهور التي تم تصميمها بإطلالات أنيقة تغمرنا من الرأس إلى أخمص القدمين.

تتجسّد فخامة أناقة القطع ببساطتها وعفويتها من خلال مزيج من الرقي والرقة، حيث تتمتع تصاميم الفساتين والسترات والقفاطين والسراويل الطويلة بملمس ناعم وجاذبية مفعمة بالأنوثة. إذ تتموج الفساتين الفضفاضة الملامِسة للأرضية بأنوثة طاغية، أو بخصر مشدود، تخلق طيّات ناعمة ومنسدلة. وتوفر البيجاما المكوّنة من قطعتين حلاً بسيطاً ومريحاً للفترات الصباحية أو المسائية. إذ ينصب التركيز على التفاصيل الدقيقة: تعتبر الدرزات المتباينة والأزرار المتقنة المرصّعة والتطريز اليدوي الاستثنائي، بمثابة اللمسات النهائية لإطلالة تناسب أي مناسبة.


أما الأوشحة الحريرية المصنوعة من نسيج قطني طويل، والأحذية الجلدية بطبعات الأزهار الدقيقة والتصميمات البارزة والمزيّنة باللوغو فتكمل الصورة البديعة. وحقيبة كلاتش التي تخاطب الوجدان ستصطنع سمتًاً متفرداً تمنح الفستان ألقاً خاصاً.

وتمتزج نقشات الزهور المنعشة بنفحات الروح المبهجة والألوان الزاهية المبهرة بعبق الأمسيات الخاصة. سواء كانت مطبوعة أو عادية، في حديقة الورود تتموج الظلال بدرجات مترعة بالدهشة، وتتفاوت الألوان في التشكيلة بين الأصفر والبرتقالي الزاهي والأرجواني النابض بالحياة والوردي الفاتح اللطيف.

هذه القطع التي تمزج في إيقاع محكم بين سرد الأناقة وفخامتها والبساطة وعفويتها، لا تزال في انتظار مكتشفيها.

سيتم تنسيق عرض حصري للتشكيلة في مجلس غرفة أم الشيف، الواقعة في قلب الجميرا، في الفترة من 11 إلى 15 شباط/فبراير، ومن ثم

ستكون متاحة في متاجر Max Mara الثلاثة المتواجدة في الإمارات، بالإضافة إلى موقع .MaxMara.ae. 

كما ستتوافر الكبسولة محدودة الإصدار على موقع Ounass.com.