نجوم الأغنية يغيبون والمطربون الشعبيون يسيطرون

سعد الصغير, داليا البحيري, حفلات غنائية, سمير صبري, عصام كاريكا, ياسمين نيازي, خيام رمضان

31 يوليو 2012

رغم غياب نجوم الأغنية الكبار عن حفلات خيام رمضان هذا العام، إما لانشغالهم بحفلات خارج مصر أو لأجورهم الضخمة التي لم يستطع مسؤولو تلك الخيام توفيرها، فإن هناك نجوماً آخرين حاولوا دفع عجلة الحياة في الخيام الرمضانية، من خلال مشاركاتهم في إحياء حفلاتها، خاصة المطربين الذين اشتهروا بالغناء الشعبي.

من هؤلاء محمود العسيلي الذي أحيا حفل افتتاح خيمة "سيدي عمر" بأحد الفنادق الكبرى، في حضور سمير صبري والمونولوجست عادل الفار وعدد من رجال الأعمال والشخصيا.

أما المطرب الشعبي سعد الصغير فقد أحيا افتتاح خيمة "بانوراما" على نيل القاهرة، بوجود أكثر من ألف شخص، وغنى أكثر من ساعة وتفاعل الشباب معه، وشاركته في الغناء المطربة إنجي محمد.

وعلى نهر النيل تم افتتاح خيمة "باب القاهرة" التي سميت بهذا الاسم لقرب مكانها من كوبري قصر النيل، وهو بوابة القاهرة. وحضر عدد كبير من الفنانين والوزراء السابقين ورجال الأعمال وسيدات المجتمع والأصدقاء، على رأسهم الدكتور أحمد درويش والفنانة داليا البحيري وزوجها ومنى هلا، وشارك عدد من الأصوات الشابة في إحياء الحفلة.

أما المطرب عصام كاريكا فقد اختار أحد المولات التجارية الشهيرة ليغني في ساحتها، وذلك ضمن احتفال ترفيهي كبير ضم العديد من الفقرات للأراجوز والألعاب النارية والألعاب المائية.

وأحيت المطربة الشابة ياسمين نيازي حفلة خيمة "جفاليني"، في أحد المجمعات التجارية الضخمة، وغنت "قليل الحيلة" و"سلامات يا هوى" و"نهايتي معاك". وقد تعرضت ياسمين لموقف صعب أثناء توجهها إلى الحفلة حين حاول شخص سرقة سيارتها لكن سائقها تصدى له فهرب.