إعترافات جريئة وغير متوقعة من إليسا في فيلم وثائقي على نتفليكس

20 يناير 2024

فاجأت النجمة إليسا متابعيها ببرومو الفيلم الوثائقي الذي يحكي قصة حياتها والذي يحمل اسم "it's ok"، وهي العبارة شهيرة ترددها النجمة في مقابلاتها الصحافية.

ويعرض الفيلم عبر منصة نتفليكس العالمية، يوم 25 كانون الثاني (يناير) الجاري، ويرصد الكثير من الأزمات والنجاحات التي عاشتها إليسا في حياتها الفنية والشخصية منذ بداية عملها في المسرح، إلى أن أصبحت واحدة من أهم النجمات في الوطن العربي.

ويبدأ برومو فيلم إليسا، بعنوان "قصة لم ترو بعد عن نجمة"، حيث عرض لقطات من كواليس الحفلات الغنائية التي أحيتها إليسا، كما عرض اللحظات الصعبة التي مرت بها على المسرح لدرجة الصراخ والإغماء.


وفي البرومو أيضاً تحدثت إليسا عن لحظات التنمر التي تعرضت لها في بداية مشوارها الفني، مشيرة إلى أن التنمر جاء على شكلها وملابسها وفمها، واستمر الكثير بمضايقتها والتنمر عليها إلى أن أثبتت موهبتها وفرضت نفسها على الساحة الفنية.

واعترفت إليسا في البرومو بشكل جريء عن مرحلة مهمة في حياتها الشخصية وهي علاقة حب فاشلة، وصفتها بأنها "علاقة توكسيك" تسببت في إصابتها بمرض السرطان، حيث تخطت هذه التجربة وتم خضوعها لعلاج هرموني تسبب في وقف الطمث عندها.